اعلان

القصة الكاملة لموقف عائلة إكرامي من قضية رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

إكرامي ورمضان
إكرامي ورمضان

ما زالت أزمة النجم رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تسيطر على الوسط الرياضي المصري، بعدما رفض اللاعب الانتقال إلى النادي الأحمر، واقترابه بشدة من اللعب لـ بيراميدز الموسم المقبل.

وخرج كل من الحارس شريف إكرامي، لاعب الأهلي والذي سينتقل بشكل كبير إلى بيراميدز الموسم المقبل، ووالده النجم التاريخي للأهلي إكرامي، في تصريحات وبيانات للرد على الاتهامات التي طالتهما بسبب علاقة النسب بين صبحي وعائلة إكرامي.

وشن البعض من جمهور الأحمر، هجومًا كبيرًا على عائلة إكرامي، متهمين إكرامي ونجله بالتسبب في رحيل اللاعب عن الأهلي.

وبدأت القصة عندما فجر صبحي مفاجأة من العيار الثقيل، برفضه الانضمام للأهلي بشكل نهائي، بعدما حصل الأخير على موافقة ناديه هيدرسفيليد، الأمر الذي أزعج إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

إدارة الأهلي وبالرغم من انشغالها بافتتاح الاستاد الجديد، إلا أن الخطيب أمر بنشر بيان عاجل لتوضيح الأمور، جاء فيه أن اللاعب تراجع عن موافقته للعب للأحمر، وفضل الانتقال إلى نادي بيراميدز على حد قوله.

الاتهامات طالت إكرامي ونجله، خاصة أن الأول رفض حضور احتفالية الاستاد، والثاني امتنع عن التدريبات، ليخرج إكرامي الابن بأكثر من 10 منشورات عبر حسابه الرسمي على 'تويتر' للدفاع عن نفسه.

إكرامي قال في التويتات أنه ليس له علاقة بالأمر إطلاقا، وأن رابط العائلة أكبر من رباط الأهلي، متمنيًا التوفيق لرمضان بغض النظر عن قراره، محمًلا البعض من إدارة الأهلي التخطيط للهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إكرامي الأب خرج في تصريحات تليفزيونية، أكد فيها أن رمضان مالك لقراره ولا أحد يوجهه إطلاقًا، داعمًا اللاعب في البحث عن مصلحته المالية، لأن لديه التزامات كبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوزراء: 75% من المواطنين يعتمدون على «التوكتوك» في المواصلات العامة