اعلان

الأهلي ينفجر ضد فتحي: "سبب فتنة الفريق" (خاص)

أحمد فتحي
أحمد فتحي

حمل مسؤولي النادي الأهلي، أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول مسؤولية الأزمة المشتعلة داخل كتيبة الشياطين الحمر، وتفكك ركائزه الأساسية، بعد انتقال رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز، والسير على نهج "الجوكر".

وفضل رمضان صبحي الرحيل إلى بيرامدز في مفاجأة من العيار الثقيل، لمسؤولي الأهلي، خاصة بعد الموافقة على كافة الشروط التي فرضها نادي هيدرسفيلد الإنجليزي مالك اللاعب، من أجل الموافقة على تمديد إعارة اللاعب أو بيعه بشكل نهائيا.

الأمر الذي أثار فتنة داخل الفريق، حيث يعد"العفيجي" أحد أهم اللاعبين في مصر بشكل عام وليس في الأهلي فقط، كما أنه من أبناء النادي، وقام بهذا التصرف، ليفتح المجال لباقي اللاعبين الذين تلقوا عروضا مغرية للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الأخيرة ومن بينهم المالي أليو ديانج "دبابة الأهلي" الذي تنال عليه العروض الصينية والفرنسية من خلال وكيله.

وأكد مصدر موثوق منه داخل أروقة القلعة الحمراء، ومقرب من الفريق الأول خلال تصريحات خاصة ل"أهل مصر " أن مسؤولي الأهلي وجوهوا نقدا شديد اللجهة لأحمد فتحي، في إشارة إلى أنه يعد قدوة للجميع، وقام بفتح المجال بتفتت الفريق، في توقيت يحتاج الأهلي فيه لكل لاعب، بسبب ارتباطه في البطولات المحلية والقارية.

وأشار المصدر إلى أن الأزمة التي أثيرت بين فتحي والسويسري رينيه فايلر بسبب عدم اشراكه في المباريات، رغم دخوله في القائمة، أدت إلى مشاداة كلامية بين"الجوكر" وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، الذي وجه له اللوم، قائلا: لا يحق لك الاعتراض على القرارات الفنية، ويكفي زيادة الفتنة في الفريق"، الأمر الذي أثار غضب فتحي، وطالب تحديد موقفه خلال الفترةالمقبلة، حتى الفترة المقبلة.

وتجاهل مجلس إدارة النادي الأهلي طلبات فتحي، وتدخل فقط محمود الخطيب رئيس النادي خلال زيارته لتدرببات الفريق، لحل الأمر في جلسة قصيرة، طالب فيها الجميع الصمت و عدم الدخول في مناقاشات أو شئ آخر قد يؤثر على تركيزهم، قبل الدخول في معسكر مغلق اليوم، استعدادا لموقعة أسوان المقرر لها اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري العام.

وغلظ النادي الأهلي من قيمة الغرامات المالية المفروضة على اللاعبين، في حالة الخروج عن النص، وقام بتنفيذها مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الذي تم تبيلغه بانتهاء علاقته داخل جدران القلعة الحمراء، بعد أن تم تغريمه 500 الف جنيه، بسبب البيان الذي أصدره لتوضيح موقفه من أزمة صهره رمضان صبحي، وتبرير موقفه من رحيله عن المارد الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً