اعلان

3 مؤشرات ترجح كفة بايرن ميونج أمام ليون بدورى الأبطال الليلة

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستعد فريق بايرن ميونخ الألمانى إلى مواجهة محتدمة ومرتقبة مع فريق ليون الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء الساعة التاسعة، ضمن مباريات الدور النصف نهائي من البطولة.

ونجح العملاق البافاري بقيادة فليك المدير الفنى للفريق التأهل إلى دور النصف نهائي من البطولة بعدما اقصى برشلونة بفضيحة كروية تلقى فيها البارسا 8 أهداف فى شباكه مقابل هدفين.

أما استطاع فريق ليون الفرنسي إلى التغلب على مانشستر سيتى بثلاثة أهداف، ليفجر مفاجأة فى دورى الأبطال و يتأهل الى دور النصف نهائي.

ونعرض لكم فى التقرير التالي 3 مؤشرات ترجح كفة بايرن ميونج امام ليون بدورى الابطال الليلة:

1-الثقة

يدخل فريق بايرن ميونخ الألمانى بثقة كبيرة فى مباراة النصف نهائي اليوم أمام ليون الفرنسي، منتشيا بعد فضيحة برشلونة بثمانية أهداف فى دور الربع نهائى، بجانب أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر مباراة فى البطواة حتى الآن، ويدرك البفاري أن أى فريق سيواجه يرتب له حسابات أخري.

2- نجوم البافاري

يعج فريق العملاق البافاري بالعديد من النجوم التى تصنع الفارق فى المباريات الهامة، ففريق يمتلك من الناحية الهجومية الماكينة البولندية ليفاندوفسكي وجنابري وكوتينيو وبريسيتش وحارس مخضرم مثل مانويل نوير، وبعد النتائج التى حققها الفريق طوال مشواره فمن المتوقع أن يكمل مسيرته فى البطولة و يحسم بطاقة عبور النهائي.

3-التنظيم الدفاعي والهجومى

يعد فريق بايرن ميونخ الألماني من أكثر الفرق تنظيما والتزاما على الجانب الدفاعى والهجومى معا، وهو ما يجعله فريق بلا نقطة ضعف تقريبا فجميع الخطوط تعمل بنفس درجة الكفاءة والجودة، وسنري ذلك يعمل لصالحه فى حسم بطاقة نصف نهائي البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح