اعلان

شوبير: "أول مرة أشوف جماهير الأحمر مرعوبة.. والأهلي أهدر 10 مليون جنيه بسبب حسين الشحات"

أحمد شوبير
أحمد شوبير

انتقد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلى والمنتخب الوطني السابق، مسئولى القلعة الحمراء فى تعاملهم بشأن موقف اللاعب حسين الشحات، وغيابه بسبب إجرائه عملية "الفتاق" قبل انطلاق الدوري المصري بفترة قليلة وعدم استغلال فترة الإيقاف.

وصرح "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي، عبر "راديو أون سبورت إف إم" قائلًا: "خزينة الأهلي تكلفت أكثر من 90 مليون جنيه، لضم حسين الشحات من العين الإماراتي، ولكن غاب اللاعب في وقت مؤثر بالموسم بشكل غير مُبرر".

وأضاف: "حاصل الأرقام والحسابات، وتقييم مدة غياب حسين الشحات، فإنه أهدر على الأهلي ما يقرب من عشرة ملايين جنيه، مؤكدا أن ما حدث بمثابة إهدار مال عام".

وتابع: "لأول مرة، يرى جماهير الأهلي تخاف من مواجهة الزمالك ومرعوبة من لقاء القمة، وهو ما لم يحدث من قبل في مواجهات الفريقين بالسنوات الأخيرة".

وأكد شوبير: "يجب التعامل على أن رمضان صبحي رحل عن الفريق، بينما حسين الشحات تم السماح له بإجراء العملية الجراحية في وقت غريب".

وجدير بالذكر فاز نادي الزمالك على غريمه التقليدى النادي الأهلى، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أحرز أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد والصاعد أسامة فيصل أهداف الزمالك، فيما وضع ياسر إبراهيم هدف الأهلى الوحيد فى اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً