اعلان

آخرهم عبد الشافى.. أبرز ضحايا الحاوي وليد سليمان في الملاعب

وليد سليمان
وليد سليمان

تعد الالتحامات والتدخلات العنيفة نتيجة الحماس والإنفعال هى الجزء السىء فى مباريات كرة القدم، لما تنجم عنه من إصابات خطيرة للاعبين، والتى فى بعد الأحيان قد تقضي على مستقبل اللاعب فى الملاعب وتضطره للإعتزال المبكر.

وهناك عدد كبير من اللاعبين المشهورين بشدة التحاماتهم ولاعبهم الخشن، الذى يحدث بعدها إصابات بالغة الخطورة، ومن أبرزهم هو وليد سليمان نجم النادي الأهلى الذي تسبب فى إصابة حوالى 5 لاعبين فى الدوري المصري وهدد مشوارهم الكروي فى الملاعب بسبب هذه الالتحامات.

ونعرض لكم فى التقريرالتالي أبرز ضحايا وليد سليمان بسبب التحاماته العنيفة :

1- حسام حسن ( الاتحاد السكندري2015)

ويعد حسام حسن لاعب وسط الاتحاد السكندري من أولى ضحايا وليد سليمان نجم النادي الأهلى، حيث أصيب بكسر فى الساق بعد تدخل عنيف مع سليمان استحق بعدها الأخير طرد مباشر، خلال مواجهة قوية بين الفريقين.

ونشر وقتها حسام حسن صورة له بالجبس و تدخل سلميان معه فى اللقاء على موقع التواصل الإجتماعي' انستجرام' وقال: 'الحمد لله .. لم أكن أحب نشر هذه الصورة. وأسأل الله ألا يكتب الإصابات على أي شخص'.

وأضاف 'سأمكث في الجبس لمدة شهر ونصف نتيجة شرخ في الشظية. لكن هذه الصورة لكل شخص ظن أنني أدعي الإصابة. ولمن قال إنها لا تستحق الطرد'.

وتابع 'على المستوى الشخصي أشكر كل أصدقائي الذين اتصلوا بي وقاموا بمواساتي. وأشكر الكابتن وليد سليمان على الاتصال بي والاطمئنان عليّ أكثر من مرة'.

وأتم 'الحمد لله على كل شيء .. سأعود بعد شهر ونصف'.

حسام حسن حسام حسن

2- على عيد (إنبي 2016 )

تعرض اللاعب على عيد لاعب نادي إنبي عام 2016، إلى إصابة خطيرة خلال لقاء فريقه أمام الأهلي بالدور قبل النهائي بكأس مصر، فأصيب عيد بكسر في العظمة أسفل العين وارتجاج فى المخ خلال كرة مشتركة مع وليد سليمان لاعب الأهلي، الذي دخل بقوة مع اللاعب، نُقل على إثرهها إلى مستشفى القوات المسلحة بالسويس، ودخل العناية المركزة حتى تحسنت حالته ثم تم نقله للمستشفى الجوي بالتجمع الخامس قبل إجراء جراحة بأسفل العين.

على عيد على عيد

3- هشام شحاتة (الاتحاد السكندري2017)

كما كان هشام شحاتة من أشهر ضحايا وليد سليمان، خاصة بعد إصابته بكسر فى عظم الجمجمة، وشرخ فى الأنف، الأمر الذى جعله يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر، بعد التحامه فى إحدى الكرات المشتركة مع وليد سليمان، لاعب الأهلى، فى مواجهة الفريقين ببطولة الدورى العام، التى حسمها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

هشام شحاتة هشام شحاتة

4- محمد محمود ( الأهلى 2019)

كما لم ينفذ زملاء وليد سليمان فى الفريق من تدخلات والتحامات وليد سليمان القوية، حيث تسبب فى إصابة زميله محمد محمود بقطع فى الرباط الصليبى للمرة الثانية،

وهو الأمر الذي أكده عمار حمدي في تصريحات تليفزيونية قائلًا: 'وليد سليمان هو من تسبب في إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي'.

وأضاف: ' تدخل سليمان في كرة مشتركة خلال المران وتسبب في إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي' .

محمد محمود محمد محمود

5- محمد عبد الشافى (الزمالك 2020)

وشهد لقاء القمة 120 الذي جمع بين الأهلى والزمالك وانتهى بفوز الأخير ثلاثة أهداف مقابل هدف أمس السبت على استاد القاهرة، إصابة محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للفارس الأبيض بكسر فى الترقوة فى الكرة المشتركة بينه وبين وليد سليمان لاعب الأهلى.

كشف الجهاز الطبى للزمالك،عن حاجة محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للفريق، لمدة تتراوح من 6 أسابيع إلى ثمانية أسابيع بصورة مبدئية للعودة إلى الفريق بعد الكسر الذى تعرض له فى عظمة الترقوة حيث سيخضع لعملية جراحية لتثبيت الترقوة خلال الساعات القادمة،

محمد عبد الشافىمحمد عبد الشافى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة