اعلان

"الضحية الأولى في برشلونة".. سواريز يقلب الطاولة على مجلس بارتوميو

إصابة سواريز
إصابة سواريز

يعيش نادي برشلونة الإسباني أسوء فتراته على الإطلاق في العصر الحديث لعالم كرة القدم، حيث يعد هذا الموسم كارثي بالنسبة لمحبي وعشاق الفريق الكتالوني، من جميع أنحاء العالم، خاصة بعد أن تلقت شباكه أكبر مهرجان أهداف في دوري أبطال أوروبا، أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني، الذي أطاح به من المسابقة، بهزيمة تاريخية (8_2).

وكان برشلونة فرط في بطولة الدوري الإسباني الممتاز'ليجا'، لصالح غريمه التقليدي نادي ريال مدريد، بالرغم من تصدره المسابقة قبل توقف النشاط الرياضي، جراء تفشي فيروس كورونا.

وأدى سقوط برشلونة المهين إلى مذبحة جماعية منتظرة، بدأت بإقالة كيكي سيتين المدير الفني للفريق، وتعيين الهولندي رونالد كومان بدلا منه، ليتولى المهام الفنية رسميا بنهاية الشهر الجاري.

ووفقا لتقارير صحفية عالمية، فإن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو يسعى إلى تصحيح المسار، قبل بداية الانتخابات الرئيسية، بعد الانتقادات اللاذعة التي يعاني منها خلال الأونة من الجماهير واعضاء مجلس الإدارة، الأمر الذي أدى إلى انقسامات، وصراعات داخل كتالونيا.

واتفق بارتوميو مع كومان، على خطة إحلال وتجديد الفريق، قبل بداية الموسم الجديد، حتى لو كانت على حساب التضحية ببعض نجوم الفريق، لتجديد الدماء بعناصر أفضل، خاصة وأن عددا كبير من اللاعبين الذين يحصلون على مقابل كبير بدون أي منفعة منهم للنادي، ومن بينهم الثلاثي انطونيو جريزمان وعثمان ديمبلي وفليب كوتينيو، الذين كلفوا خزينة البرسا نحو 400 مليون يورو، ولم بستفيد منهم حتى الآن.

"سواريز"..ضحية برشلونة الأولى

أشعل المهاجم الأورجواني المخضرم لويس سواريز أزمة كبيرة داخل جدران قلعة'كامب نو' في كتالونيا، بعد قلب الطاولة على بارتوميو ورفاقه، بعد تبليغه من قبل المدير الفني الجديد كومان بعدم رغبته في بقائه خلال الموسم الجديد، وعليه البحث عن عرض مناسب، لأنه سوف يتم فسخ عقده من قبل إدارة الفريق.

وقام سواريز بكشف كافة التفاصيل لبعض المقربين منه ليكشف لجماهير برشلونة الطريقة التي تعامل، من قبل إدارة النادي التي استخدمت كومان، المدير الفني للتخلص منه بإجراء مكالمة هاتفية بسواريز ليخبره بأنه خارج خططه في الفترة المقبلة.

وقلب لويس سواريز الطاولة على إدارة بارتوميو، واستخدم نفس الطريقة التي تعاملوا بها معه، وخلال مكالمة هاتفية أخبرهم، أنه طالما يريد النادي رحيله بشكل نهائي، فعليهم دفع عقده كاملا، والذي ينتهي في صيف 2021.

وفتح سوايرز المجال أمام عددا كبير من اللاعبين المتوقع رحيلهم خلال الفترة المقبلة، في مذبحة برشلونة، بالمطالبة بالحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، وعدم دخولهم في أي صفقات تبادلية، لتنشب أزمة كبيرة، قد تفسد كل ما خطط له بارتوميو وكومان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيما تعلن وقف الإنتاج بمصنعها بسبب نقص الغاز