اعلان

60 مليون جنيه.. تفاصيل عرض الزمالك الأخير لخطف رمضان صبحي من بيراميدز (خاص)

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أجرى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتصالا هاتفيا بـ رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، من أجل إقناعه باللعب للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن مرتضى منصور تواصل مع اللاعب عقب مباراة القمة الأخيرة، وعرض عليه عرض مغري من أجل الانضمام إلى القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وأكد المصدر، أن مرتضى عرض على رمضان 60 مليون جنيه في موسمين، على أن يحصل على 30 مليون جنيه كاش في حال توقيعه للزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب مرتضى منصور في الحصول على خدمات رمضان صبحي في الفترة المقبلة، بالرغم من إعلان اللاعب رغبته في اللعب لبيراميدز الموسم المقبل.

وهناك اعتقاد أن رمضان صبحى بات قريبًا من الانتقال إلى نادى الجزيرة الإماراتى بدلًا من بيراميدز، خاصة وهناك رغبة من رمضان صبحى الإستفادة باللعب لنادي الجزيرة الإماراتي من أجل تفادي غضب جماهير الأهلى الشديد بعد رفضه التجديد للنادي الأهلي عقب انتهاء اعارته فى يوليو الماضى وبجاني تسويقه في أوروبا عقب توقيعه لشركة أبوظبي للاستثمار التي تملك 11 ناديا حول العالم من بينهم بيراميدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني