المشرف العام على التحرير داليا عماد

ميسي يوجه صفعة قوية لباريس.. ويرفض اللعب في فرنسا برفقة نيمار

أهل مصر
ميسي
ميسي
اعلان

سقط برشلونة في هزيمة كبيرة في دوري أبطال أوروبا، أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني(8_2)، في "فضيحة كروية" لما تحدث من قبل في تاريخ العصر الحديث لكرة القدم، لتفجر قنبلة موقوتة داخل جدار "كامب نو" معقل البرسا في إقليم كتالونيا بإسبانيا.

ميسي ميسي

وتسبب قائد برشلونة ليونيل ميسي، في قيام ثورة داخل إقليم كتالونيا، بعد أن أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل عن ملعب"كامب نو" خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الاجتماع الذي عقده مع رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة.

الأمر الذي أدى إلى تجمع عددا من مشجعي برشلونة، أمام ملعب "كامب نو" للمطالبة باستقالة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، بعد إعلان ميسي رغبته في الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي.

ميسي ميسي

وطالبت جماهير برشلونة من ميسي عدم الرحيل عن النادي، بالإضافة إلى استقالة بارتوميو، بعد أن علموا أن ميسي أعلن رغبته في الرحيل.

وكشفت تقارير إعلامية اليوم عن موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، من الانتقال إلى باريس سان جيرمان، هذا الصيف لمزاملة البرازيلي نيمار دا سيلفا من جديد.

وأِارت التقارير إلى أن رحيل ميسي عن برشلونة، بات مسألة وقت ليس أكثر، بعدما أخبر النادي الكتالوني بأن هذا الموسم هو الأخير له مع البرسا.

ميسي ميسي

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإنَّ البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، أجرى مكالمة تليفونية مع خورخي ميسي، والد ليو، وسأله عن إمكانية انتقال نجله، إلى باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة، أن خورخي ميسي، أخبر ليوناردو، بأن ميسي يفضل الانتقال إلى نادٍ آخر.

وارتبط اسم ميسي بالرحيل لمانشستر سيتي، حيث تجمعه صداقة كبيرة ببيب جوارديولا، المدير الفني للسيتيزنز، والذي أشرف على تدريبه في برشلونة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حدث ليلا.. الصحة تسجل 601 إصابة بكورونا.. تدهور الحالة الصحية ليوسف شعبان.. بايدن يكشف تفاصيل مكالمة العاهل السعودي