اعلان

طارق العشري: مصير مباراتنا أمام الأهلى غدًا مجهول (خاص)

طارق العشري
طارق العشري

أكد طارق العشري المدير الفنى لفريق المصري البورسعيدي على بقائه فى معسكر الفريق منتظرا نتيجة مسحة كورونا الإضافية التى سيخضع لها اللاعبين المشتبه باصابتهم بفيروس كورونا بعد للمسحة الأخيرة التى خضعوا لها، استعدادا لمواجهة النادى الأهلى غدا السبت.

وقال طارق العشرى فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" :"لازالنا فى المعسكر الخاص بمباراة الأهلى ننتظر نتيجة المسحة للاعبين المشتبه بإصابته بكورونا والتي أثبتتها نتيجة تحاليل الدم واعلنها اتحاد الكرة"، مشيرًا إلى أنه لم لم يخبرهم اتحاد الكرة بشكل رسمي حتى الآن بنتيجة المسحات الإضافية، وأنه لايعلم موعد وصولها، لتحديد موقفه من المباراة".

وعلق العشرى على احتمالية تأجيل المباراة إذا ثبتت إيجابية المسحة بأنه لا يدرى كيف سيتعامل اتحاد الكرة مع المباراة وأنه فى انتظار نتيجة المسحات.

وكان قد قرر مجلس إدارة إتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، عمل مسحة إضافية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، وذلك قبل تحديد موقفهم النهائي من مواجهة فريق الأهلي في الجولة القادمة من بطولة الدوري.

وكانت نتيجة المسحة الثامنة، أظهرت إصابة ٨ لاعبين من الفريق البورسعيدي بفيروس كورونا المستجد.

يذكر أن المصري طالب بتأجيل مباراته أمام الإسماعيلي وحرس الحدود والإتحاد السكندري بسبب إصابة لاعبيه بفيروس كورونا في الجولات السابقة من عمر المسابقة.وتعادل المصري أمام فريق إف سي مصر في الجولة بهدف لكل فريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم