اعلان

مرتضي منصور يهاجم رئيس الوزراء لعدم حضوره افتتاح مشروعات الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

شن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك حملة هجوم شرسة، على مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من رموز القلعة البيضاء، داخل مقر النادي بميت عقبة، خلال افتتاحه عدد من المشروعات داخل مقر النادي أمس الجمعة بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وضمنت المشاريع التى افتتاحها كالتالي :(مسجد الدكتور الراحل محمد مشالي الشهير بـ'طبيب الغلابة'- صالتي دكتور أشرف صبحي للكاراتيه والجودو- ملاعب المشير طنطاوي - صالتي طاولة - حمامات سباحة

- صالة تنس طاولة- صالات ألعاب الكترونية لأطفال النادي - صالة محمد حسن حلمي للألعاب الجماعيه اليد والسلة والطائرة - صاله دكتور كمال درويش للألعاب الجماعيه مرحلة الناشئين).

مرتضي منصور و اشرف صبحي مرتضي منصور و اشرف صبحي

وهاجمرئيس الزمالك رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قائلًا: 'حضرتك كنت لاعباً في الزمالك يوماً ما عندما كنت نائباً لرئيس النادي، كنت تحصل على راتبك من خزينة النادي، لماذا لم تحضر؟'.

واستمر 'لم تعتذر للنادي والأعضاء والجماهير ومجلس الإدارة'.

مرتضي منصور و اشرف صبحي مرتضي منصور و اشرف صبحي

وصرح 'لقد فرضت علينا استكمال الدوري بالعافية والإرهاب حتى نواجه الأهلي في الدوري ونخسر، وبالتالي يرد خسارة أبوظبي، لكننا فزنا، وبعد ذلك قرروا الغاء المسحات الطبية، اذا القصة ليست دوري'.

وحرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على التدخل أثناء هجوم رئيس الزمالك على رئيس مجلس الوزراء لتهدئة الأمور، بينما أكد مرتضى منصور استيائه وأعضاء النادي مما حدث.

واستكمل مرتضى منصور حديثه بعد تدخل الوزير قائلًا: 'كان يجب أن أوجه العتاب لرئيس الوزراء، لم أقم بإهانته، أكن له الاحترام والتقدير، وزير الرياضة قال أنه جاء نيابة عن رئيس الوزراء الذي يتواجد في الاسكندرية'.

مرتضي منصور واشرف صبحي مرتضي منصور واشرف صبحي

واختتم 'كان يجب أن يوضح وزير الشباب والرياضة أنه جاء ممثلاً عن رئيس مجلس الوزراء، الجميع في النادي حزين، لا أتكلم باسمي لكن باسم الأعضاء والجماهير، أنتظر رئيس مجلس الوزراء بعد عودته للقاهرة لزيارة النادي لكي يصالح الجماهير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً