المشرف العام على التحرير داليا عماد

الأهلي يتخطى المصري بسهولة ويحلق منفردا في الصدارة (فيديو)

أهل مصر
الأهلي
الأهلي
اعلان

حقق النادي الأهلي فوزا سهلا على نظيره النادي المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري العام.

تقدم أليو بادجي بالهدف الأول للأهلي في بداية الشوط الثاني، من تمريرة محمد هاني الأرضية التي حولها في الشباك زاحفة أرضية.

وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني للقلعة الحمراء في مرمى النادي المصري، في الدقيقة 55 من عمر المباراة، من متباعة جيدة لكرة عرضية امام المرمى يكملها في الشباك.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب برج العرب،ضمن مواجهات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري العام.

مباراة الأهلي والمصري

وظهر الأهلي بدون أنياب حقيقة على مرمى الفريق البورسعيدي طوال الربع ساعة الأولى من المباراة ، بالرغم من السيطرة على زمام الأمور داخل المستطيل الأخضر.

واستطاع لاعبي الفريق البورسعيدي أن يوقعوا لاعبي الأهلي في الخطأ كثيرا، عن طريق الضغط على حامل الكرة، واستغلال سرعات كريم العلاقي وأحمد ياسر، وكاد المصري أن يهدد مرمى محمد الشناوي في أكثر من مناسبة لولا تدخل الدفاع.

مباراة الأهلي والمصري

ألغى حكم مباارة الاهلي والمصري، هدفا سجله أليو بادجي لاعب مهاجم القلعة الحمراء في مرمى النادي المصري، في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، بعد الرجوع لتقنية الفيديو "الفار".

جاء الهدف الملغي من تمريرة أحمد الشيخ برأسية على حدود المنطقة يستقبلها مروان محسن بتمريرة رائعة لبادجي الذي استملها وسددها في المرمى، ليحتسب الحكم هدفا، ويرجع في قراره بعد اللجوء للفار، الذي احتسب مخالفة ضد مروان نتيجة التسلل.

وظهر المصري مجددا ليشكل خطورة كبيرة على مرمى الشناوي في الدقائق الأخيرة ، وكاد أن يسجل الهدف الأول لولا تدخل مروان محسن مهاجم الأهلي الذي يقوم بمهامه الدفاعية، ويبعد الكرة عن مرماه.

وتعرض أحمد ياسر مهاجم الأهلي للطرد، في الدقيقة الأولى من الوقت محتسب بدل من الشوط الأول، بعد تدخل قوي وعنيف مع محمد مجدي قفشة، ليحصل على الإنذار الثاني ويتم طرده.

وفي الشوط الثاني من المباراة، استطاع الأهلي يحق مراده من المباراة، من أول هجمة بتسجيل الهدف الأول عن طريق بادجي، من أول هجمة.

قبل أن يضيف حمدي فتحي الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 73 من عمرو اللقاء.

وبتلك النتيجة حلق الأهلي منفردا بصدراة ترتيب الدوري، برصيد 62 في المركز الأول، وتجمد رصيد المصري عن النقطة 21 في المركز الـ15.

مباراة الأهلي والمصري

وجاء تشكيل الأهلي أمام المصري كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وأحمد الشيخ وجونيور أجايي، ومروان محسن وأليو بادجي في الهجوم.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من:

علي لطفي وأيمن أشرف ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشة وصالح جمعة ومحمود وحيد وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر.

تشكيل الأهلي أمام المصري:

تشكيل المصري أمام الأهلي

جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: حسام عياد.

خط الدفاع: إسلام أبوسليمة، كريم العراقي، فريد شوقي، عمرو موسي.

خط الوسط: عبدالرحمن زين، عمر كمال، أحمد ياسر، مفتاح طقطق، حسن علي.

الهجوم: أوستين أوموتو

ويجلس على مقاعد البدلاء:

إيهاب العايدي، زياد فرج، مصطفى سلامة "طيارة" محمد الجمل، حجاج عويس، عبدالناصر محمد "دي ماريا"، محمد زكريا "شيكا"، بهاء مجدي، أحمد يوسف.

إقرأ أيضاً:
اعلان