المشرف العام على التحرير داليا عماد

إصابة خالد مرتجي عضو مجلس الأهلى بفيروس كورونا

أهل مصر
خالد مرتجي
خالد مرتجي
اعلان

أعلن المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، اليوم الأحد عن إصابته بفيروس "كورونا" بعد إجراء مسحة طبية خلال الساعات الماضية، والتي جاءت نتيجتها إيجابية.

وفور علم عضو مجلس إدارة النادى الأهلى بإصابته بفيروس كورونا، عزل نفسه داخل منزله وبدأ تطبيق الإجراءات الطبية للتعافى من الفيروس، حيث علق المهندس خالد مرتجى على إصابته بكورونا قائلًا:

"الحمد لله على كل شىء.. تعرضت للإصابة بفيروس كورونا.. راضٍ وكل الرضى بقضاء الله.. أسألكم الدعاء".

وفى سياق أخر، حقق النادي الأهلي فوزًا سهلًا على نظيره النادي المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري العام.

تقدم أليو بادجي بالهدف الأول للأهلي في بداية الشوط الثاني، من تمريرة محمد هاني الأرضية التي حولها في الشباك زاحفة أرضية.

وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني للقلعة الحمراء في مرمى النادي المصري، في الدقيقة 55 من عمر المباراة، من متباعة جيدة لكرة عرضية امام المرمى يكملها في الشباك.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب برج العرب،ضمن مواجهات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري العام.

وفي الشوط الثاني من المباراة، استطاع الأهلي يحق مراده من المباراة، من أول هجمة بتسجيل الهدف الأول عن طريق بادجي، من أول هجمة.

قبل أن يضيف حمدي فتحي الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 73 من عمرو اللقاء.

وبتلك النتيجة حلق الأهلي منفردا بصدراة ترتيب الدوري، برصيد 62 في المركز الأول، وتجمد رصيد المصري عن النقطة 21 في المركز الـ15.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي تجميد برنامج "تكافل وكرامة" تمهيدا لإيقافه بشكل كامل