اعلان

كيف استطاع أليو بادجي كسب ثقة جماهير الأهلى حتى الآن؟

اليو بادجي
اليو بادجي

نجح السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلى، فى خطف قلوب الجماهير الحمراء وكسب ثقتهم، من خلال مشاركته فى مباريات الفريق الجولات الماضية، خاصة بعد عودة النشاط الرياضي مرة أخري بعد إيقافات فيروس كورونا.

رينيه فايلر يمنح بادجي الفرصة

رينيه فايلر و أليو بادجي رينيه فايلر و أليو بادجي

وأعطى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلى، أليو بادجي فرصة ذهبية للمشاركة وإثباث نفسه داخل الملاعب بقميص المارد الأحمر، وهى التي استغلها بادجي حتى الآن بشكل أكثر من رائع ، وما بدر منه فى لقاءات الأحمر من آداء وإصرار يبشر بمهاجم أهلاوي قوي بجانب أنه مازال لديه الكثير من المهارات التى تضيف للأهلى الفترة القامة ومع اقتراب المنافسات الأفريقية.

بادجي يكسب ثقة الجماهير

بادجي بادجي

واستطاع بادجي بكل ذكاء تحويل كل ما تعرض له من انتقادات من جماهير الأهلى فى بداية انتقاله للأهلى فى الشتاء الماضي بسبب عدم تأثيره فى المباريات الي كان يشارك فيها رغم قلة المدة واللقاءات التى ظهر بها، ولكن بعد عودة النشاط بدأت موهبة وإمكانيات بادجي فى الظهور، من خلال محاولاته المستمرة على المرمي والمحاربة الدائمة على قطع واستخلاص الكرة من المنافسين والذهاب نحو المرمي لتسجيل الأهداف.

ونتيجة المحاولات المستمرة للتهديف على مرمي المتنافسين، استطاع أن يسجل الهدف الثالث فى لقاء الأهلى أمام أسوان فى الدقائق الأخيرة بالمباراة، بجانب هدف فى مرمي المصري بالمباراة التى جمعتهم أمس، بعد محاولتين فى التسجيل ولكن لم يتم احتسابهم لوضعية التسلل.

احصائيات بادجي فى لقاء المصري

وما يؤكد عن توهج مهاجم جديد وقوي فى النادي الاهلى هى احصائياته خلال المباريات و اخرها مه المصري البورسعيدي، الذي أستطاع فيها تسجيل هدف، و صاحب تمريرة حاسمة لهدف ياسر إبراهيم، من

15 تمريرة ، وله 4 محاولات ايجابية على المرمي، و استعادة الكرة بشكل صيحيح فى 5 مرات، ووصح معدل تقييمه فى اللقاء إلى 6.7.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً