اعلان

أول تعليق من صالح جمعة بعد مشاركته فى مباراة المصري

صالح جمعة
صالح جمعة

علق صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلى، على أولى مشاركته فى الدوري هذا الموسم تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، خلال لقاء الأهلى مع المصري أمس، بعد غياب طويل منذ 377 يوماً من اخر مشاركة لصالح في مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر النسخة الماضية، والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف قبل تولي رينية فايلر المسئولية الفنية للقلعة الحمراء.

ونشر صالح جمعة عبر خاصية استوري بموقع تداول الصور والفيديوهات ' انستجرام' كوميكس تعكس فرحة جماهير الأحمر بعودته مرة أخري إلى قائمة الفريق والمشاركة فى المباريات.

وفجر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلى مفاجأة كبيرة قبل لقاء المصري أمس السبت، عندما استقر على ضم صالح جمعة إلى قائمة الفريق مرة أخري بعد فترة تجميد طويلة، ولكن قرر فايلر أخيرًا إعطاء صالح فرصة بعد الجهد المبذول من ناحية اللاعب و الالتزام الذي ظهر عليه الفترة الماضية والذي أشاد به زملائه بالفريق، كما لم تتوقف مفاجات فايلر ند هذا الحد بل منح صالح جمعة فرصة المشاركة فى المباراة بدلاً من مروان محسن، فى الدقيقة 83.

حقق النادي الأهلي فوزا سهلا على نظيره النادي المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري العام.

تقدم أليو بادجي بالهدف الأول للأهلي في بداية الشوط الثاني، من تمريرة محمد هاني الأرضية التي حولها في الشباك زاحفة أرضية.

وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني للقلعة الحمراء في مرمى النادي المصري، في الدقيقة 55 من عمر المباراة، من متباعة جيدة لكرة عرضية امام المرمى يكملها في الشباك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً