مباراة الزمالك اليوم .. 3 تحديات تواجه الأبيض قبل مواجهة بيراميدز

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

تحديات كثيرة تواجه القلعة البيضاء في مباراة الزمالك اليوم، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز، مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب الدفاع الجوي معقل الأهرام، ضمن مباريات الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك اليوم

مباراة الزمالك وبيراميدز تقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أن تنقل عبر قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لـ الدوري المصري.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة فى حين يتواجد فريق بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

ويرصد 'أهل مصر' 3 تحديات تواجه الأبيض قبل موقعة الأهرام

غياب طارق حامد

يدخل الفرنسي باتريس كاريترون، المدير الفني للزمالك، اللقاء منقوصًا من خدمات لاعبه طارق حامد، متوسط الميدان، وأكثر اللاعبين تأثيرًا خلال الـ3 سنوات الماضية.

وسيفتقد الزمالك لعنصر هام جدًا في وسط الملعب، سيؤثر بشكل سلبي للغاية على أداء الفريق، بالإضافة إلى عدم الجاهزية الكاملة لـ بديله محمد حسن، في الوقت الذي يغيب فيه زيزو للإصابة.

تراجع مستوى الفريق

يمر فريق الزمالك بحالة تراجع كبيرة بعد الفوز على الأهلي بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الـ21، حيث خاض مباراتين الأولى خسر فيها أمام المقاولون العرب بهدفين لهدف، والثانية فاز فيها بهدف دون رد على إنبي، بصعوبة كبيرة.

وسيكون الفريق على موعد الليلة مع اختبار قوي أمام بيراميدز، خاصة أن الأخير يعتبر الآن من الأندية الكبيرة في الدوري.

المركز الثاني

المنافسة كبيرة جدًا بين بيراميدز والزمالك على المركز الثاني المؤهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجد الفريقين في المركزين الثاني والثالث بنفس رصيد النقاط.

مباراة الليلة ستكون بمثابة فض الشراكة بين الفريقين، وستحسم بشكل كبير هوية الفريق المتأهل لدوري الأبطال مع الأهلي المتصدر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً