أول تعليق من كهربا على تسريب فيديو خناقة الساحل: "تعلم الصمت"

كهربا
كهربا

حرص محمود عبد المنعم كهربا على توجيه رسالة غامضة، بعد تداول مواقع التواصل الإجتماعي الساعات الماضية فيديو خناقة كهربا بالساحل ظهر خلاله يشتبك مع مجموعة شباب أثناء قضائه إجازته بالساحل الشمالى، ولكن تم اكتشاف أن الفيديو تم تصويره منذ أكثر من شهرين.

خناقة كهربا بالساحل

ونشر محمود عبد المنعم كهربا صورة عبر خاصية استوري على صفحته الخاصة بموقع تداول الصور والفيديوهات ' إنستجرام' وعلق عليها قائلًا: 'تعلم الصمت، كلما اهتزت الصورة وكلما ارتفع الصوت، الحكمة هى أنك تضبط النفس قدام كل التغييرات اللي ممكن أنها تشتت تركيزك وسير نواياك' .

كهربا كهربا

كهربا يرد على فيديو خناقة الساحل

وجاء رد كهربا سريع على الفيديو المتداول والذي أثار جدل كبير حول اللاعب، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، يجمعه بوالدته مؤكدا بذلك على أنه موجود بالوقت الحالى بالمنزل معها، وأن تسريب الفيديو بالوقت الحالي هدفه زيادة أزمته مع ناديه وجمهوره.

وعلق كهربا على الفيديو قائلا:'أنا فى البيت مع ست الحبايب مش عايزكم تقلقوا عليا كل اللى عنده حاجه قديمه هيطلعها دلوقتى..ما هى فرصة بقى ولكن لكل حدث حديث، بسم الله الرحمن الرحيم وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ صدق الله العظيم، حسبنا الله ونعم الوكيل'.

رد أصحاب فيديو خناقة كهربا بالساحل

فيما رد أيَضأ صاحب الفيديو المنتشر لخناقة كهربا بالساحل من خلال فيديو لهم على صفحتهم الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا: 'الفيديو ده بقاله شهرين، وكل اللى حصل إن فى ناس شتموا النادى الأهلى وكهربا رد عليهم وكان بيدافع عن الأهلي، هما كانوا يستفزوه.. ما غلطوا فى النادى الأهلى وهو مستحملش كده، ولما الموضوع زاد شوية هو قلع التيشرت عشان شدوه منه واتقطع'.

رد الأهلى على فيديو خناقة محمود كهربا

خضع محمود عبدالمنعم 'كهربا'، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التحقيق من قبل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل معرفة حقيقة توقيت الفيديو المُسرب.

ويستند 'كهربا' خلال خضوعه للتحقيق مع عبدالحفيظ إلى الفيديو الذي صوره مع والدته لإثبات أن الفيديو تم تصويره منذ عدة شهور، وتحديدا في فترة توقف الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا.

خناقة كهربا مع محمد الشناوي

وفى سياق متصل تعرض كهربا إلى غرامة مالية قدرها مليون جنيه نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذي جرى صباح يوم الأربعاء الماضي مع محمد الشناوي حارس وكابتن فريق الأهلى .

وحرص كهربا بعد الانتهاء من المران، يوم الأربعاء، والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية وقدم اعتذارًا لمدير الكرة سيد عبد الحفيظ ومحمد الشناوي كابتن الفريق في حضور وليد سليمان.

وشدد كهربا على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل في الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين، وجاء ذلك عبر بيان تم نشره على الموقع الرسمي للنادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً