اعلان

حمادة صدقي يستقيل من تدريب سموحة رسميًا

حماده صدقي
حماده صدقي

استقال حمادة صدقى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي سموحة من تدريب الفريق، اليوم الأحد، بعد تدهور الأداء والنتائج التي يمر بها سموحة الفترة الأخيرة خاصة بعد عودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

استقالة حمادة صدقي من تدريب سموحة

ومن المرجح أن تكون رحيل حمادة صدقى عن المهمة الفنية لسموحة تراجع مستوى ونتائج الفريق بقيادته، حيث خسر سموحة من الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف ثم التعادل مع أسوان بثلاثة أهداف لكل فريق.

ويحتل سموحة المركز السادس برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 6 وتعادل في 14 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً .

وعمل حمادة صدقى مدربا مساعدا للمنتخب المصري الأول في جهاز حسن شحاتة في الفترة من 2004 حتى 2011، وفاز بلقب أمم أفريقيا ثلاث مرات أعوام 2006 بالقاهرة، و2008 باكرا، و 2010 بأنجولا.

كما درب كلا من سموحة 2013/2014، وقاده لوصافة الدوري خلفًا للنادي الأهلي بفارق الأهداف بعد منافسة كبيرة على اللقب والتأهل لدوري أبطال أفريقيا لأول مرة فى تاريخ النادى السكندرى، كما وصل سموحة بقيادة حمادة صدقى إلى نهائي الكأس والذي خسره أمام نادى الزمالك بهدف دون رد.

ثم تولى حمادة صدقى تدريب وادى دجلة، ثم إنبى، ثم تولى قيادة منتخب المحليين، ثم الجونة في الموسم الماضي قبل أن يعود لسموحة في الموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأخطاء التحكيمية في الدوري تنهي مسيرة بيريرا في رئاسة لجنة الحكام (خاص)