اعلان

أحمد حسن يفجر مفاجأة في تعاقد رمضان صبحي مع بيراميدز

أحمد حسن
أحمد حسن

أكد أحمد حسن نجم النادي الأهلى والزمالك وقائد منتخب مصر السابق، على إعلان نادي بيراميدز صفقة التعاقد مع رمضان صبحي لاعب فريق هدرسفيلد الإنجليزي والأهلى السابق، بشكل رسمي غدًا الاثنين، بعد حسم صفقة انتقاله من نادي هدرسفيلد الإنجليزي.

انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

وقال أحمد حسن فى تصريحات عبر برنامجه 'ملعب الصقر' المذاع عبر راديو مصر: 'قد يكون عقد رمضان صبحي لمدة 5 مواسم بضعف المقابل المالى الذى كان يتقاضاه عن المواسم الثلاثة'.

وعلق قائد منتخب مصر السابق على فقدان كأس الأمم الأفريقية من داخل اتحاد كرة القدم قائلًا أن: 'كأس أفريقيا اختفت بعد حريق الجبلاية عام 2013، تم سرقة الكأس، ولماذا فتح الموضوع بعد كل هذه السنوات، والبعض ادعى وجود الكأس عندى، وتم التواصل معى من جانب محمد فضل عضو اللجنة الخماسية'.

وأوضح: 'هناك جزء من تصفية الحسابات، ويجب أن أوضح الصورة كاملة بعد الأقاويل التي خرجت خلال الساعات الماضية، لا يوجد شىء اسمه نسخة أصلية فى اتحاد كرة القدم، كل النسخ الموجودة ليست 'أصلية'، الاتحاد الأفريقى يقوم بتصميم تلك النسخ من الكؤوس فى إيطاليا، وليست ذهباً كما يشاع، هى فقط مطلية بماء الذهب'، وأتحدى أن يذكر أحد أن هناك نسخة أصلية فى اتحاد كرة القدم، هذه الكأس يتم صناعتها فى إيطاليا مقابل ألف أو ألفي يورو (30 ألف جنيه مصري)'.

وتابع: 'لماذا لم يحدث جرد، رغم وجود أكثر من مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أتحدى أن يعرف واحد منهم النسخة الأصلية من المقلدة، النسخ الموجودة يتركها الاتحاد الأفريقى لكل اتحاد يتوج باللقب والنسخ الموجودة ليست أصلية وأنا من حملت تلك الكؤوس'.

وواصل الصقر فى تصريحاته قائلًا: ' أن الفيفا خاطب اللجنة الخماسية بشكل شديد اللهجة من أجل إقامة الانتخابات قبل نهاية نوفمبر، مع ضرورة أن تقوم اللجنة بكافة المهام الخاصة بذلك، وهل موضوع خطاب الفيفا له علاقة بإثارة موضوع فقدان كأس أمم أفريقيا فى الوقت الحالى'.

واتم: ''بعض أعضاء اللجنة الخماسية جلسوا مع المهندس هانى أبوريدة لبحث ما يفعلونه بعد خطاب الفيفا لبدء إجراء الانتخابات'، وأتمنى أن ينهى أعضاء اللجنة مهام عملهم بشكل جيد، وتسليم الاتحاد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل