اعلان

الكاف يحتفل بعيد ميلاد بركات "ملك الحركات"

محمد بركات
محمد بركات

يحتفل النجم محمد بركات، مدير الكرة بالمنتخب الأول، بعيد ميلاده الـ44، اليوم الموافق السابع من نوفمبر، حيث يعد من مواليد 1976.

وحرص الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف'، على تهنئة بركات، ونشر عبر حسابه الرسمي على 'تويتر':'عيد ميلاد سعيد لـ 'ملك الحركات' محمد بركات كعكة عيد ميلاد.. جائزة بطل كأس الأمم الإفريقية #TotalAFCON عام 2006.. ميدالية رياضيّة بطل دوري الأبطال #TotalCAFCL خمس مرات.. ميدالية المركز الأول بطل كأس السوبر #TotalCAFSC ثلاث مرات'.

محمد بركات

حاول الأهلي ضم محمد بركات من ناديه السكة الحديد، إلا أن ظروف تعرضه لإصابة كبيرة حالت دون ذلك، لينتقل بعدها إلى النادي الإسماعيلي.

تألق بركات مع النادي الاسماعيلى مواسم 1999 و2000 و2001 و2002، وقاد الاسماعيلى لبطولتي كأس مصر والدوري المصري.

انتقل بركات بمبلغ قياسي موسم 2002-2003 للأهلي السعودي، استطاع الوصول إلى نهائي الدوري السعودي، كما أنه فاز مع أهلي جدة ببطولة الأندية العربية الموحدة الأولى لكرة القدم يناير 2002 التي استضافها اتحاد جدة من أمام الإفريقي التونسي وقد سجّل هدف المباراة الوحيد.

انتقل بالموسم التالي 2003-2004 لنادي العربي القطري، ولعب مع باتيستوتا لكن الإصابة منعته من استكمال المشوار.

رحل بركات عن قطر، أنتقل بركات بموسم 2004-2005 للنادي الأهلي بعد إصرار المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه على التعاقد معه، تألق وأبدع معه وقاده لأحراز بطولة دوري أبطال أفريقيا وتوج بركات هدافاً لهذه البطولة برصيد 6 أهداف وتحصل علي لقب أفضل لاعب بأفريقيا ' أفضل لاعب أفريقي محلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج