اعلان

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تحويل موظفي الجبلاية للنيابة العامة (خاص)

كأس امم أفريقيا
كأس امم أفريقيا

كشف مصدر باتحاد الكرة، حقيقة وصول الجبلاية أي خطاب أو مستند، يفيد بتوصية اللجنة المكلفة من وزارة الشباب والرياضة، بالتحقيق في سرقة كأس أمم إفريقيا، بتحويل بعض الموظفين للنيابة العامة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن الجبلاية لم تتلقى حتى الآن ما يفيد بتحويل موظفي المخازن إلى النيابة العامة.

وأوضح المصدر، أن لجنة وزارة الشباب والرياضة، تواجدت في الاتحاد، يوم الأحد الماضي، وقامت بكل التحقيقات اللازمة، إلا أنها لم تعلن حتى الآن أي تفاصيل بخصوص التحقيق.

وأضاف أن أمر قضية سرقة متعلقات الاتحاد، أصبحت برمتها في يد وزارة الشباب والرياضة. وفي السياق ذاته، كشف أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، أمس الإثنين، كواليس التحقيق الذي أجرته لجنة وزارة الشباب والرياضة، في اتحاد الكرة، بعد اختفاء كأس أمم إفريقيا من الجبلاية.

وقال شوبير إن اللجنة ذهبت لاتحاد الكرة فى العاشرة صباحاً وأمضت داخله 6 ساعات كاملة، حققت فيها مع مسئول الإدارة المالية بالجبلاية أحمد محب ومسئولى المخازن، وقدم محب ورقة بجرد الاتحاد إبان الحريق فى 2013 ومكتوب داخلها أن الكؤوس فقد منها كأس بالحريق وموجود باتحاد الكرة أربعة أخرى.

وأوضح:'مسئولو اللجنة طلبوا إحضار الـ4 كؤوس، وبالتفتيش عثروا على ثلاثة كؤوس فقط، فين اختفت الكأس الرابعة؟ فطلبوا من المسئولين محاضر مجلس الإدارة للتعرف على عدد الكؤوس فجاءهم الرد بأنه لا يوجد محاضر ولا ورق فى الاتحاد بداعى تعرضه للحرق، ورفضت اللجنة هذا الطرح، مؤكدة أن الإدارة المالية لم تتعرض للحريق'.

واختتم:'وفى النهاية توصلت اللجنة إلى أن الأوراق موجود فوق 'سطوح' إحدى الغرف، وبسؤال على كامل المسئول قال نصاً، 'عليا الطلاق منذ دخولى اتحاد الكرة لم أر كأسا واحدة، ولو فى ورقة تؤكد وجود كؤوس حاسبونى'، ولم تعثر اللجنة على أى أوراق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً