اعلان

بعد حادث سيارته..هل أصبحت أيام صالح جمعة فى الأهلى معدودة؟

صالح جمعة
صالح جمعة

تعرض صالح جمعة لاعب النادي الأهلى، إلى حادث تصادم سيارته بسيارتين فى منطقة الزمالك بالقاهرة، صباح اليوم الجمعة وقبل ساعات من مباراة الأهلى أمام الاسماعيلى ببرج العرب بالجولة الـ 26 من بطولة الدورى المصري.

حادث تصادم صالح جمعة

حيث قامت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بإلقاء القبض على صالح جمعة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خلفية اصطدام سيارته بسياراتين في منطقة الزمالك في القاهرة.

حادث تصادم صالح جمعة بسيارتين فى الزمالك

وقد تم استبعاد صالح جمعة، من قائمة النادي الأهلي، لمواجهة نادي الإسماعيلي، اليوم الجمعة، في إطار الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري. ويرفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تواجد اللاعب في مباريات الأهلي، لحين إنقاص وزنه الزائد.

ولا يكاد صالح جمعة أن يثبت نفسه ويستحق الفرصة التى منحها إياه رينيه فايلر بعد فترة تجميد استمرت حوالى عام، ولم يظهر فيها صالح جمعة فى أى مشاركة محلية وافريقية او حتى ودية الا ان استمر فى سلسة الأزمات التى اعتاد عليها.

ومن الواضح بأن صالح جمعة لم يخرج من دائرة مشاكله التى اعتاد عليها والتى اثرت على مستواه، كما انه لم يتعلم الدرس الذي كلفته العديد من مهاراته وشعبيته وأضاع سنوات من تألقه وابداعه.

وبالتأكيد ازداد استياء ادارة الأهلى من أفعال وتصرفات صالح جمعة الغير مسئولة والتى قد تؤدي هذه المرة بمصيره مع الاهلى التى قد صبر وتحمل الكثير من اجل اعطاء صالح فرصته كاملة ولكنه فى كل مرة يضيعها و قد ينتهى الأمر به خارج القلعة الحمراء هذه المرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً