اعلان
اعلان

بسبب احتفال صلاح.. ليفربول يوجه رسالة لمؤمن زكريا (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

علق نادي ليفربول الإنجليزي على احتفال نجم الفريق محمد صلاح، بالهدف الرابع،أمام نادي ليدز يونايتد، ، في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد'البريميرليج'.

وكتب موقع ليفربول الرسمي'بالعربي' عبر موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر':' صلاح يدعم صديقه في المنتخب ولاعب الأهلي المصري MoamenZakaria، الذي يمر بأزمة صحية في الآونة الأخيرة ويحتفل على طريقته.

ووجه النادي رسالة لمؤمن قائلا:' نتمنى السلامة لمؤمن، ستعود أقوى'.

محمد صلاح نادي ليفربول

وسجل محمد صلاح ثلاثة أهداف' هاتريك' قاد فريقه لفتح باب المنافسة، بأولى الانتصارات في رحلة الدفاع عن اللقلب.

وخلال احتفاله بالهدف الرابع لفريقه والثالث له، قام بتقليد احتفال مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، في إشارة لتضامنه معه على أزمته المرضية التي يعاني منها.

واستطاع محمد صلاح أن يحطم رقما قياسيا جديد، في بطولة الدوري الإنجليزي التي حفر اسمه فيها من ذهب، بعد أن حطم رقما دام لأكثر من 9 أعوام، في ضربة البداية للموسم الجديد، في البريميرليج.

ووفقا لما ذكرته صحيفة 'أوبتا ' للإحصائيات، فإن هذه المباراة تعد رقم 35 على التوالي التي يفوز فيها ليفربول عندما يتمكن محمد صلاح من تسجيل الأهداف.

وأشارت 'أوبتا' إلى أن صلاح حطم الرقم القياسي الخاص بالبريميرليج في هذه الناحية، والذي كان مسجلا باسم قائد مانشستر يونايتد السابق واين روني برصيد 34 انتصارا متتاليا سجل خلالها أهداف مع يونايتد من سبتمبر 2008 إلى فبراير 2011.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس