اعلان

أول تعليق من محمد صلاح بعد "هاتريك ليدز يونايتد"

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

نجح الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول في قيادة فريقه للفوز، على ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد"البريميرليج".

وسجل النجم المصري ثلاثية خلال المباراة، وقدم أداء مميزا ليسبب صداعا شديدا في رأس مدافعي ليدز العائد بعد غياب طويل إلى البريميرليج.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء اللقاء: "ليدز فريق صعب، لعب مباراة رائعة وكانت ردة فعله جيدة للغاية".

وأضاف: "أنا سعيد بالنتيجة ويجب علينا مواصلة التحسن، من المهم أن نحتفظ بتركيزنا، لعبنا مباراة جيدة".

لكن صلاح لم ينس الإشارة إلى الأخطاء الدفاعية التي كادت أن تكلف فريقه غاليا، وقال: "يجب أن نحاول عدم تلقي أهدافا عديدة خلال المباريات".

واستطاع محمد صلاح أن يحطم رقما قياسيا جديد، في بطولة الدوري الإنجليزي التي حفر اسمه فيها من ذهب، بعد أن حطم رقما دام لأكثر من 9 أعوام، في ضربة البداية للموسم الجديد، في البريميرليج.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "أوبتا " للإحصائيات، فإن هذه المباراة تعد رقم 35 على التوالي التي يفوز فيها ليفربول عندما يتمكن محمد صلاح من تسجيل الأهداف.

وأشارت "أوبتا" إلى أن صلاح حطم الرقم القياسي الخاص بالبريميرليج في هذه الناحية، والذي كان مسجلا باسم قائد مانشستر يونايتد السابق واين روني برصيد 34 انتصارا متتاليا سجل خلالها أهداف مع يونايتد من سبتمبر 2008 إلى فبراير 2011.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كرواتيا تُقصي اليابان بركلات الترجيح وتتأهل لـ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022