اعلان

الفيفا يحتفى بمحمد صلاح بعد هاتريك افتتاح الدوري

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا'،على الاحتفال بالدوري المصري محمد صلاح بعد تسجيل رقم قياسي جديد خلال مسيرته مع ليفربول، خاصة بعد وضعه ثلاثة أهداف ' هاتريك' في المباراة الافتتاحية للريدز بالدوري الإنجليزي.

الفيفا تحتفل بمحمد صلاح

كما شهد اللقاء دعم خاص من محمد صلاح إلى زميله مؤمن زكريا في المنتخب الوطني والنادي الأهلي خلال أزمته الصحية ، حيث احتفل على طريقة مؤمن بعد تسجيل الهدف الثالث اهداءًا و مساندًا له.

حيث كتب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ' فيفا' على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة ' تويتر' قائلا: ' 𝕿𝖍𝖊 𝕰𝖌𝖞𝖕𝖙𝖎𝖆𝖓 𝕶𝖎𝖓𝖌

أول لاعب من ليفربول على الإطلاق يسجل في اليوم الافتتاحي من البريميير ليج لأربع مواسم على التوالي.

اللاعب التاسع فقط الذي يسجّل ثلاثية في اليوم الافتتاحي من موسم البريميرليج.

الإحتفالية تشجيعاً منه لنجم الأهلي مؤمن زكريا

الفيفا الفيفا

وجدير بالذكر سجل محمد صلاح هاتريك بالأمس في مباراة فريقه أمام نظيره ليدز يونايتد الصاعد، حيث انتهت المباراة بفوز فريق الريدز بـ4 أهداف مقابل 3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الانفيلد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك حقق الفرعون محمد صلاح رقم قياسي جديد فى مسيرته الكروية، حيث بعد تسجيله هاتريك فى شباك ليدز يونايتد أمس أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل هاتريك في المباراة الإفتتاحية، بخلاف أنه أصبح أول لاعب يسجل في 4 مواسم متتالية بالمباراة الافتتاحية للبريميرليج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي