اعلان

أهداف محمد صلاح فى ليدز يونايتد في افتتاح الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

بدأ محمد صلاح، تسجيل ثلاث أهداف ليقود فريق ليفربول لتحقيق انتصار كبير على ضيفه ليدز يونايتد 4-3، فى المباراة الإفتتاحية التى أقيمت على ملعب 'آنفيلد' فى الجولة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

أهداف محمد صلاح

وشهدت المباراة تألق صلاح فى تسجيل ركلة جزاء فى الدقيقة الرابع، والثالث فى الدقيقة 33 من تسديدة رائعة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، فيما سجل فيرجيل فان دايك الهدف الثانى من ضربة رأس فى الدقيقة 20.

وسجل ماتيوز كليتش هدف التعادل مجددا لفريق رليدز فى الدقيقة 66، قبل أن يتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف الفوز للريدز فى الدقيقة 88 من ركلة جزاء أخرى.

احتفل محمد صلاح على طريقة النجم مؤمن زكريا لاعب الأهلى تضامنا معه بعد الظروف المرضية التي يمر بها اللاعب.

وبات محمد صلاح أول لاعب من الريدز يسجل فى أربع مواسم متتالية في الجولة الافتتاحية، وثانى لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز بشكل عام ، مما يضاهي إنجاز تيدي شيرينجهام بين موسم 1992/1993 و 1995/1996.

وخاض ليدز يونايتد اليوم أولى مبارياته في البريميرليج منذ 17 عاما، بعد أن نجح في الصعود للموسم الحالى تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني المخضرم بيلسا، حيث توج بلقب بطل الموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى.

بتلك النتيجة يحقق ليفربول أول 3 نقاط له فى الموسم الجديد ليحتل وصافة جدول الترتيب مؤقتا بفارق الأهداف عن آرسنال المتصدر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم