اعلان

مسجلة بالصوت والصورة.. نور السيد يتلقى عقوبات جديدة بعد مؤامرته على طلعت يوسف

نور السيد
نور السيد

استمر طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، في سلسلة قراراته الحاسمة في التعامل مع أزمة اللاعب نور السيد التي انطلقت الأيام الماضية.

أزمة نور السيد فى الاتحاد السكندري

حيث بدأت الأزمة قبل مواجهة الفريق السكندري مع الأهلى الأخيرة والتى انتهت بالتعادل السلبي وحرمت المارد الأحمر من التتويج بلقب الدوري رسميًا، بعدما قام طلعت يوسف المدير الفني للفريق بطرد نور السيد لاعب الفريق من معسكر الاتحاد قبل مباراة الأهلى بعد تناول وجبة الإفطار بسبب اكتشفه مؤامرة عليه من هذا اللاعب بعدما علم بعقده جلسة مع عدد من اللاعبين بالفريق قبل المباراة بـ 24 ساعة للإطاحة به من تدريب الفريق.

عقوبات نور السيد

وقرر طلعت يوسف سحب شارة القيادة من اللاعب بالإضافة الى مجموعة من العقوبات الأخرى وهى تجميده حتى نهاية الموسم وخصم جزءا من مستحقاته، كما تقرر أن يخضع اللاعب لتدريبات منفردة بصحبة أحد أفراد الجهاز المعاون.

وقال طلعت يوسف: 'اتفقت مجلس إدارة النادي على توقيع عقوبة كبيرة على نور السيد، بسبب ما بدر منه وما فعله اللاعب مسجل صوت وصورة'.

وأشار: 'لا يمكن الخوض في تفاصيل ما فعله نور السيد، لكن ماحدث ليس المرة الأولى، وجاء القرار بعد مشاورات مع مجلس إدارة النادي وتم الاستقرار على خصم جزء كبير من عقده'.

وتابع مدير الاتحاد الفني: 'تم التواصل مع نور السيد وإبلاغه بقرار إيقافه حتى نهاية الموسم، ووضعنا برنامجا تأهيليا وبدنيا، وسيتم التواصل بينه وبين مدرب أحمال الفريق'.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الاتحاد السكندري مع نظيره المقاولون العرب، يوم الأحد المقبل، باستاد الجبل الأخضر في الثامنة مساء، ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً