اعلان

تعرف على مكاسب أحمد كشري بعد الفوز على الزمالك بالدوري (فيديو)

أحمد كشري
أحمد كشري

نال أحمد كشرى المدير الفني لفريق أسوان، الإشادة الكبيرة من جميع جماهير الكرة المصرية والمحللين الرياضيين، بعدما قاد فريقه للفوز على نظيره العنيد القوي نادي الزمالك، خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس الجمعة على استاد القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري.

أحمد كشرى يقود أسوان للفوز على الزمالك

أحمد كشري أحمد كشري

سجل فريق أسوان هدف المباراة الوحيد في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من رأسية اللاعب إبراهيم جلال، ليمنح زهرة الجنوب أول فوز على الزمالك وأغلى ثلاث نقاط لهم في مشوار الدوري.

وتسببت هزيمة الزمالك فى تجميد رصيد الفارس الأبيض برصيد 55 نقطة، فيما أصبح رصيد أسوان 34 نقطة فى المركز التاسع.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز مكاسب أحمد كشرى من الفوز على الزمالك بالدوري:

1- ثقة للاعبين

وأعطى الفوز على فريق كبير بحجم نادي الزمالك ثقة ودفعة معنوية كبيرة إلى جميع لاعبي فريق أسوان، كانوا يحتاجوا لها خلال الفترة الصعبة فى الدوري، خاصة ويقترب من الإنتهاء وتزداد الأمور صعوبة والمنافسة بشراسة من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط من دوري الأضواء والشهرة.

2- حلم البقاء يتزايد

كما أن حلم بقاء أسوان في الدوري الممتاز أصبح حلم يقترب من أحمد كشرى ولاعبيه، خاصة والفريق يسير بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية بمقدورها أن تضمن له مكان فى الدوري الممتاز، فهو يقترب من الحلم إذا يحتاج كشري الى 15 نقطة فقط ليحقق حلم البقاء بجدول مسابقة الدورى العام، من أصل 7 مباريات متبقية بالدورى، حيث فى حالة فوز وادى دجلة أقرب الفرق إلى أسوان فى جميع مبارياته المقبلة سيحصد 48 نقطة، ويصب فارق الأهداف حينئذ فى مصلحة أسوان.

3- كتابة اسمه كمدرب

كما استفاد أحمد كشرى من مباراة الزمالك بشكل خاص وشخصي، حيث بدأ يرسخ اسمه فى عالم التدريب الكروي، ويثبت للجميع انه مدرب موهوب وصاحب فكر خاص به، بعدما وافق على مهمة صعبة وتحدي كبير مع فريق أسوان، ونجح بقوة فى أن يخطو اولى خطواته في عالم التدريب بفوز ساحق على الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً