اعلان

أول رد من اتحاد الكرة على اقتراح "دوري أحمد شوبير" (خاص)

شوبير
شوبير

طالب الإعلامي أحمد شوبير، بإطلاق اسمه على الدوري هذا الموسم؛ بسبب إصراره على استكمال البطولة، بالرغم من الهجوم الكبير الذي تعرض له، واحتمالية إصابة نجلة حارس مرمى الأهلي بفيروس كورونا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:'بقترح عليهم يطلقوا اسمى على دوري هذا الموسم عشان الناس كانت تهاجمني وبتقولى انت بتحارب ليه عشان عودة الدورى'.

وأضاف:'بعترف اه حاربت وواجهت كل الهجوم رغم أن ابنى فى الأهلى وكان عنده زميل مصاب بكورونا وكان معرضا للإصابة ولكن يجب أن نؤمن أن كل شىء قضاء وقدر وكل الدوريات عادت للحياة ولم تلغى مثلما كان يتمنى الجميع'.

وعلق وليد العطار الرئيس التنفيذي لـ اتحاد الكرة على تصريحات شوبير، مستبعدًا فكرة إطلاق اسم أي شخص على الدوري المصري، مشيرًا إلى أن شوبير 'بيهزر'.

وقال العطار في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن الدوري سيظل اسمه 'الدوري المصري'، مؤكدًا أنه لا يعقل تغيير اسم البطولة في آخر 3 أو 4 جوالات.

واستغرب من تصريح شوبير، معتقدًا أنه أدلى به من باب الدعابة، متساءًلا هل يمكن أن أسمي المسابقة بـ دوري وليد العطار أو عمرو الجنايني.

ومن جانب آخر، قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها اليوم برئاسة المستشار سيد بندارى الفصل في التقارير والشكاوى المقدمة إليها.

وجاءت على النحو التالي:

أولا: منع السيد/ مرتضى منصور رئيس ناديالزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.

ثانيا: توبيخ السيد/ كمال فريد المدير الفني لفريق ألعاب دمنهور وتحذيره بفرض عقوبة حال تكرار المخالفة.

ثالثا: إيقاف السيد/ محمد رمضان مساعد مدرب فريق بلدية المحلة لمدة مباراة والسيد/ حسام نور الدين رئيس المركز الإعلامي بالنادي 3 مباريات.

رابعا: حفظ الالتماس المقدم من نادي اف سي مصر برفع العقوبات الموقعة من اللجنة ضد بعض العاملين بالفريق والإبقاء على العقوبات كما هي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً