اعلان

أزمة جديدة في برشلونة.. النادي الكتالوني يرفض انتقال سواريز إلى الأتلتي لهذا السبب

سواريز
سواريز

اشتدت الأزمة بين الاورجواني لويس سواريز مهاجم برشلونة، ورئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، بعد أن قرر اللاعب الذهاب إلى أتليتكو مدريد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ورد سواريز على برشلونة بقوة، بعد أن تم الاستغناء عنه، وإبلاغه الرحيل عن النادي الكتالوني، بعد خروجه من حسابات المدير الفني الجديد، الهولندي رونالد كومان، الذي أخبر اللاعب هاتفيا بهذا القرار مباشرة.

ووافق سواريز على الانتقال إلى نادي أتليتكو مدريد، بعد تواصله مع دييجو سيميوني مدرب الفريق المخضرم، ورفض عرض ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الأخير بالبقاء لمدة موسم آخر، وتخفيض راتبه للنصف.

وعقب قرار سواريز النهائي بالرحيل ورفض العرض الأخير، اتفق اللاعب مع برشلونة على قائمة بأهم الفرق في أوروبا، والتي لن يتمكن الأوروجوياني من الانتقال لها، ولم يكن من بين هذه الفرق أتلتيكو مدريد.

كما استغل سواريز أنه توصل لاتفاق مع إدارة برشلونة لفسخ عقده، ليقرر توجيه ضربة موجعة بالانتقال أتلتيكو مدريد أحد منافسي البرسا في الدوري الإسباني'الليجا' في صفقة انتقال حر، خلال الأيام المقبلة.

واتفق سواريز مع اتلتيكو مدريد على الانضمام لفريق العاصمة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لمدة موسمين، الأمر الذي جعل بارتوميو يتدخل ويهدد مصير إتمام الصفقة، في حالة الإخلال بحقوق برشلونة القانونية، وحقوقه المالية، ليعطل انتقال اللاعب.

وعلى الجانب الآخر ماريا بارتوميو يهدد بتصعيد الموقف إلى المحكمة الرياضة وشكوى اللاعب والاتليتي ، لا يقبل بانتقال سواريز لأتلتيكو مدريد، دون أن يدفع النادي المدريدي مقابل مادي، الأمر الذي يعقد الصفقة، بعد أن قريبة للغاي، فهل يفوز'العضاض' في معركته الأخيرة مع ادارة برشلونة، أم ينجح بارتوميو في السيطرة على الموقف!؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً