اعلان

موقف اتحاد الكرة من طلب تأجيل مباراة الزمالك وسموحة بالكأس (خاص)

الزمالك وسموحه
الزمالك وسموحه

تقدم ناديا الزمالك برئاسة مرتضى منصور وسموحة برئاسة فرج عامر، بطلب مشترك لاتحاد الكرة؛ لتأجيل المباراة التي تجمع بينهما في الخامس من أكتوبر المقبل، ضمن مباريات دور الـ16 من منافسات كأس مصر.

المباراة التي ستقام على ستاد الاسماعيلية، تأتي قبيل مباراة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الرجاء المغربي، التي من المقرر أن تقام في الـ17 من أكتوبر المقبل.

وينتظر الزمالك مباراة حرس الحدود في الدوري، في الـ11 من أكتوبر، ويرى مسؤولو الناديين أن المباراة ستؤثر على مشوار الأبيض في البطولة الإفريقية.

وعلق مصدر من لجنة المسابقات، على طلب الزمالك وسموحة، مشيرًا إلى أنه بالفعل وصل طلب من الناديين إلى اتحاد الكرة، لتأجيل اللقاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن المباراة ستقام في موعدها، ولا يوجد سبب واحد لتأجيلها، فلائحة لجنة المسابقات واضحة في هذا الشأن.

وأضاف أن الزمالك سيلعب مباراته الافريقية في الـ17 من أكتوبر، والمباراة ستكون في السادس من الشهر ذاته، متسائًلا:'لماذا سنقوم بتأجيل المباراة؟'.

وأوضح أن اللجنة قد اتفقت مع جميع الأندية في بداية الموسم، على أن يمنح النادي الذي سيلعب خارج الأرض 4 أيام راحة، فيما يمنح النادي الذي يلعب في مصر 3 أيام راحة، قبل أي مباراة إفريقية.

وفي سياق آخر، يخضع الدولي المغربي محمد اوناجم لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأثبتت الأشعة التي اجراها محمد أوناجم الي تحسن حالته، و من ثم الإقتراب من العودة إلى التدريبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة