اعلان

بمساعدة شقيقه صالح جمعة يقترب من الزمالك (خاص)

صالح جمعة
صالح جمعة

اقترب صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد فشله في استغلال الفرصة التي منحها له الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر.

صالح جمعة يقترب من الزمالك

وأكد مصدر مقرب من صالح جمعة خلال تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' بأن اللاعب يدرس العرض المقدم من نادي الزمالك، بعد إصرار القلعة البيضاء على ضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى منصور مهتم للغاية بضم صالح، وقام باستغلال شقيقه عبدالله جمعة، الظهير الأيمن للزمالك، لإقناع صالح بالتوقيع لأبناء ميت عقبة.

وأضاف المصدر أن صالح جمعة، أبلغ النادي الأهلي بعدم رغبته في الخروج مجددا إلى الدوري السعودي سواء على سبيل الإعارة أو بيع نهائي، خاصة وأنه لا يشغله المقابل المادي، ومستعد للتنازل للقلعة الحمراء عن راتبه، في حالة السماح له بالبحث عن عرض مناسب في مصر.

وأوضح المصدر أن هناك جلسة منتظرة، بين صالح جمعه. وشقيقه عبدالله مع أحمد مرتضى منصور، لمناقشة كافة تفاصيل العرض المقدم من نادي الزمالك، لاتخاذ القرار النهائي حول مصيره.

ويسعى الزمالك عن طريق أمير مرتضى منصور لخطف صالح جمعة من الغريم التقليدي، ردا على صفقة محمود عبدالمنعم كهربا، الذي خطفه الأهلي رغم انف الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله