اعلان

أحمد فتحي محتفلًا بأطفال من حفظة القرآن الكريم: فخور بيكم جدًا

أحمد فتحي يكرم اطفال حفظة القرآن
أحمد فتحي يكرم اطفال حفظة القرآن

حرص أحمد فتحى نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر،على الاحتفال وتكريم مجموعة من الأطفال من حفظة القرآن الكريم خلال ندوة حضرها بدار البخاري.

ونشر أحمد فتحي صورة للأطفال حفظة القرآن الكريم وعلق عليها قائلا: 'فخور بيكم جدًا جدًا وفرحتى ملهاش وصف بجد إسلامنا بخير طول ما فى أبناء زيكوا وآباء وأمهات حريصين إنهم يحفظوا أولادهم كتاب الله الكريم بتمنالك كل خير وربنا يبارك فيكوا ويحفظكوا زى ما حفظت كتابه'.

وأضاف: ' شكرا دار البخاري والقائمين عليه من الشيوخ الأفاضل جزاكم الله كل خير عنا'

View this post on Instagram

فخور بيكوا جدًا جدًا وفرحتي ملهاش وصف بجد اسلامنا بخير طول ما في ابناء زيكوا وآباء و أمهات حريصين انهم يحفظوا اولادهم كتاب الله الكريم بتمنالكوا كل خير وربنا يبارك فيكوا ويحفظكوا زي ما حفظتوا كتابه شكرا دار البخاري والقائمين عليه من الشيوخ الأفاضل جزاكم الله كل خير عنا

A post shared by Ahmed Fathi (@ahmedfathi_24) on Sep 26, 2020 at 3:34pm PDT

كما قدم أحمد فتحي قميص الكرة لطفل من حفظة القرآن يحمل إمضاءه، كنوع من أنواع الاحتفال بهؤلاء الأطفال وتشجيعهم استكمال طريقهم الفترة القادمة.

وجدير بالذكر حقق النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، الفوز على نظيره نادي طنطا بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية،فى اللقاء الذي جمع الفريقين أمس السبت على استاد الأهلى ' السلام سابقًا' ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة