المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

اتحاد الكرة يستقر على الموعد المبدئي لمباراة السوبر

أهل مصر
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على إقامة مباراة السوبر المصري للموسم الجاري 2020-2021، بين الأهلي حامل لقب الدوري، والفريق المتوج ببطولة الكأس التي لم تنتهي حتى الآن، في فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يكون لقاء السوبر في الفترة ما بعد نهاية الدور الأول من الموسم الجديد وما قبل بداية الدور الثاني، على أن يتم دراسة المكان الذي ستقام فيه سواء داخل مصر أو خارجها.

وفي سياق آخر، يعقد مسؤولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعًا، اليوم الأربعاء، مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر تقينة "فيديو كونفرانس".

وكان من المفترض أن يتم الاجتماع أمس الإثنين، إلا أن ظروف رئيس اللجنة الخماسية عمرو الجنايني، وسفره إلى دبي، أحال دون عقد الاجتماع، ليتم الاجتماع غدًا بعد حضور الجنايني.

ومن المقرر أن يحسم اجتماع الغد بعض الملفات الهامة، وعلى رأسها اللائحة الجديدة والتصويت عليها عبر عقد جمعية عمومية، والدعوة إلى انتخابات المجلس الجديد.ويأمل مسؤولو اللجنة الخماسية في الانتهاء من التصويت على اللائحة، خاصة في ظل الضغط الكبير عليها سواء من الفيفا أو وزارة الشباب والرياضة، بعد اقتراب الموسم الجاري من الانتهاء.

ويذكر أن الفيفا قد مر فترة الخماسية حتى الـ30 من نوفمبرالمقبل، على أن يتم انتخاب مجلس جديد قبل هذا التاريخ، إلا أن اللجنة الأوليمبية رفضت اقامة الانتخابات قبل تحديد الأندية المشاركة في الجمعية العمومية.

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يستقبل رئيس الكونغو الديمقراطية بمطار القاهرة