اعلان
اعلان

ليفربول وأرسنال.. صلاح يسعى لفك"النحس" أمام "الجانرز"

ليفربول ضد ارسنال
ليفربول ضد ارسنال

لا صوت يعلو على صوت موقعة القمة المرتقبة المنتظرة للمرة الثانية على التوالي، بين عملاقي إنجلترا ليفربول وضيفه ارسنال، والتي تقام اليوم الخميس، ضمن مواجهات كأس رابطة المحترفين.

مباراة ليفربول وارسنال اليوم

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول بقيادة محمد صلاح، اليوم منافسه الأرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ضمن منافسات دور الـ16 لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على ملعب أنفيلد معقل 'الريدز.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني، يورجن كلوب، مواصلة الانتصارات وتأكيد التفوق على منافسه الأرسنال خلال 72 ساعة من لقاء الدوري، بينما يسعى أرتيتا، المدير الفني لفريق الأرسنال، للثأر من كتيبة كلوب بعد خسارته بالثلاثة في لقاء الإثنين.

وبالنسبة للفرعون المصري محمد صلاح فهو يسعى لتحقيق إنجاز جديد، وزيادة رصيده أهدافه هذا الموسم في جميع المسابقات المحلية المختلفة التي يشارك بها ليفربول، لتحقيق إنجاز جديد، في التحدي الثالث له مع'الريدز'.

وساهم صلاح بنسبة كبيرة في فوز ليفربول على'الجانرز' في لقاء الدوري، بصناعة هدف رائع، وكان قريبا للغاية من التسجيل، ولكن لم يحالفه التوفيق في العديد من الهجمات التي توغل فيها وأحرج مدافعي المنافس بشكل كبيرة.

لذلك قد تكون هذه المباراة هي فك العقد' النحس' الذي لازمه في جولتين متتاليتين بالدوري، أمام عملاقة العاصمة لندن، تشيلسي الذي تلقى الخسارة بهدفين نظيفين، وأرسنال الذي ضُرب بالثلاثة.

وسجل محمد صلاح ثلاث أهداف'هاتريك' في الجولة الأولى، لحامل اللقب ليفربول بطل النسخة الماضية، أمام نادي ليدز يونايتد، ولكن صام أمام ثنائي لندن، فهل ينجح اليوم لفك 'النحس' أمام الأرسنال، حتى يعود مبكرا للمنافسة على لقب الهداف!؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً