اعلان

3 أسباب تبشر بنجاح تجربة موسيماني مع الأهلى

موسيماني
موسيماني

أعلنت إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الكرة الأول لمدة موسمين مقبلين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر يعد رحيله عن الفريق.

موسيماني مدير فني للأهلي

وصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني صباح اليوم الجمعة مطار القاهرة الدولي، استعدادًا لقيادة فريق الأهلي فى أسرع وقت ممكن، حيث حرص سمير عدلي المدير الإداري بالنادي الأهلي، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، على استقبال موسيماني في مطار القاهرة.

وبات من المنتظر أن يقود موسيماني وجهازه المعاون الجديد مران الفريق مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء بعد غدٍ الأحد، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر في اجتماعه، أمس الخميس، تعيين بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم، اعتبارًا من اليوم الجمعة ولمدة موسمين مع جهازه المعاون.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 أسباب تبشر بنجاح تجربة موسيماني مع الأهلى:

1- الخبرة الأفريقية

بالتأكيد يمتلك بيتسو موسيماني العديد من الخبرات الأفريقية الكافية التي تجعله قادر على قيادة النادي الأهلى المرحلة القادمة، خاصة مع اقتراب الأحمر من منافسات دور النصف نهائي بطولة أفريقيا الشهر الجاري، ورغم ضيق الوقت إلا أن خبراته ومعرفته بالفريق والأجواء فى مصر ومدى أهمية هذه البطولة للنادي وجماهيره سيدفعه إلى بذل أقصى جهد له، لانه يعرف جيدًا ليس هناك أفضل من أن يقدم أوراق اعتماده في التتويج بدوري الأبطال.

2-دعم الإدارة والجماهير

يحظي موسيماني منذ إعلان الأهلى التعاقد معه بدعم كبير وشديد من جميع أعضاء مجلس إدارة النادي والجماهير الأهلاوية، التي تثق فيه فى إحداث تغيير جذري في الفريق والعودة بالمارد الأحمر كسابق عهدها من القوة والشراسة التي كانت غائبة عنه خلال الفترة الماضية، والأهم من هذا كله هو عودة سيطرة الأهلى على الأميرة السمراء كما اعتاد.

3- اللاعبين

كما من أهم عوامل نجاح تجربة موسيماني فى الأهلى هم لاعبي الفريق، حيث يملك المارد الأحمر نخبة كبيرة من اللاعبين المميزين، الذي يستطيع أن يصنع منهم فريق قوي بالإضافة إلى التدعيمات التي يطلبها من الإدارة الفترة القادمة والتي بالتأكيد ستوفرها له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً