اعلان

خالد مرتجي: موسيماني يحب الفوز والتتويج بالبطولات

موسيماني
موسيماني

علق خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على تعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول، لمدة موسمين مقبلين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

وقال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي فى تصريحات له : موسيماني يحب الفوز ونجح في التتويج بالعديد من البطولات في مسيرته سواء مع سوبر سبورت أو صن داونز'.

وأضاف: 'أنه يعرف فريقنا جيدًا ويعرف اللاعبين كما يعرف كل شيء عن منافسينا في دوري أبطال أفريقيا سواء الوداد أو الزمالك والرجاء طرفي نصف النهائي الآخر'.

وواصل: 'لن يستغرق وقتًا طويلًا للتعرف على الفريق ونحن سعداء بالعمل معه لأنه يمتلك تفكيرًا استراتيجيًا ويخطط على المدى البعيد ونحن نقدر هذه الطريقة'.

واختتم مرتجي تصريحاته: ' ونجح بالفعل في تحويل صن داونز إلى أحد أفضل أندية أفريقيا خلال مسيرته مع الفريق'.

وبات من المنتظر أن يقود موسيماني وجهازه المعاون الجديد مران الفريق مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء بعد غدٍ الأحد، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر في اجتماعه، أمس الخميس، تعيين بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم، اعتبارًا من اليوم الجمعة ولمدة موسمين مع جهازه المعاون.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام