اعلان

تعرف على سر طريقة سلام زوجة موسيماني الغريبة على محمود الخطيب

زوجة موسيماني والخطيب
زوجة موسيماني والخطيب

أثارت طريقة سلام مويرا موسيماني زوجة ووكيله المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى على محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الكثير من الجدل الذي تداوله وسائل التواصل الاجتماعي أمس الجمعة.

اجتماع الخطيب مع موسيماني

وعقد الخطيب مع موسيماني و معاونيه ووكيلته اجتماع عاجل أمس الجمعة بعد وصولهم للقاهرة، للتعارف على المدرب الجنوب أفريقي، وتعريفه بالنادي الأهلي، ومن أجل مناقشة أبرز الملفات الهامة للفريق الفترة القادمة.

حيث شهدت الجلسة حضور لجنة التخطيط للكرة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات للحديث عن المرحلة المقبلة بعد توليه قيادة الفريق لمدة موسمين.

سر طريقة سلام زوجة موسيماني على الخطيب

والتقطت عدسات المصورين طريقة سلام وكيله وزوجة موسيمانى ومحلل أداء الفريق الجديد، التي جاءت بطريقة غريبة، حيث أمسكا الدراع اليمين باليد الشمال، وهو ما أثار تساؤلات وتكهنات البعض عن هذا السبب وراء ذلك.

ويرجع سبب طريقة السلام المميزة أنه تقليد في جنوب أفريقيا أثناء السلام، فهي حركة تعبر عن الاحترام الشديد، خاصة وإن كانت تسلم على شخص آخرأعلى منه سنا أو مقاما بيمسك دراعه اليمين بأيديه الشمال تعبيرا عن الاحترام و الامتنان لمقابلته.

جرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش»، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقاد موسيماني وجهازه المعاون مران الفريق اليوم، واشتمل على جانب بدني خفيف، ثم أجرى المدير الفني تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية في التحرك وبناء الهجمات في الشق الهجومي.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، التي تقام يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 31 في بطولة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً