اعلان

رئيس جنوب أفريقيا يدعم موسيماني في مهمته الجديدة مع النادي الأهلي

سيريل رامافوزا
سيريل رامافوزا

حرص سيريل راما فوزا رئيس جنوب أفريقيا، على تهنئة ودعم مواطنه بيتسو موسيماني، بعد توليه القيادة الفنية للنادي الأهلي لمدة موسمين مقبلين بعد رحيل السويسري رينيه فايلر.

وقال رئيس جنوب أفريقيا في تصريحات نقلتها صحيفة 'Independent online' الجنوب أفريقية: 'سنفتقد بيتسو موسيماني كقوة في كرة القدم في جنوب أفريقيا، ولكن تعيينه من قبل النادي الرائد في قارتنا يعزز الصداقة بين البلدين'.

واختتم راما فوزا تصريحاته: 'إنه أيضاً اعتراف بالموهبة والقدرات الموجودة داخل قارتنا، أتمنى لبيتسو وفريقه التوفيق وهم يرفعون علمنا وراية كرة القدم القارية مع ناد يفتخر جميع الأفارقة بنجاحه'.

ووصل موسيماني صباح أمس الجمعة القاهرة، وبعدها عقد جلسة مع محمود الخطيب ولجنة التخطيط بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق، من أجل البحث في الملفات الهامة للفريق الفترة القادمة وبعدها قاد موسيماني مران الفريق استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب غدًا.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر في اجتماعه، يوم الخميس الماضي، تعيين بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم، اعتبارًا من اليوم الجمعة ولمدة موسمين مع جهازه المعاون.

سيريل راما فوزا رئيس جنوب أفريقيا : سنفتقد موسيماني، ولكن تعيينه في النادي الأهلي النادي الرائد في أفريقيا يعزز الصداقة بين مصر وجنوب أفريقيا، أتمنى له التوفيق مع ناد يفتخر به كل الأفارقة بنجاحاته

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً