اعلان

فرج عامر يوجه رسالة إلى لاعبي سموحة قبل مباراة مع الزمالك غدّا

فرج عامر
فرج عامر

حرص فرج عامر رئيس نادي سموحة، على توجيه رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق مباراتهم أمام الزمالك، المقرر لها أن تنطلق مساء غدًا الأثنين في الثامنة مساء الغد، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وكتب فرج عامر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ' فيس بو' قائلًا: 'تفكير لاعبي سموحة في مباراة الزمالك المقرر إقامتها غدا أي بعد ٧٢ ساعة فقط من مباراة الإسماعيلي وفي نفس مكان وموعد مباراة الاسماعيلي وحرصهم على المشاركة فيها و الخوف من التعرض للإصابة أوالإنذارات هو السبب الرئيسي في تعادل الإسماعيلي مع سموحة، ولم يشترك أكثر من لاعب مهم في مباراة الاسماعيلي لإدخالهم لما هو قادم ولعل ذلك خيرا'.

وأضاف: 'وأتمنى أن تكون مباراة سموحة والزمالك خالية من أي شوائب أو أي أمور غير كرويةً، ولكن في كل الأحوال أتوقع مباراة قوية جدا مليئة بالندية وحافلة تكتيكيا والباقي على الله'.

واختتم فرج عامر منشوره قائلًا : ' وبالمناسبة مازلت أؤكد أن حسام حسن مهاجم سموحة هو نوعية مختلفة من المهاجمين وهو أفضل رأس حربة في الدوري المصري بدون منازع ومكانه الطبيعي أحد الدوريات الأوروبية'.

وخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات تحليل 'رابيد تيست' للكشف عن كورونا، أمس السبت، ويطمح لاعبو سموحة في مواصلة مشوار البطولة بعد صعوبة الحصول على المركز الرابع في بطولة الدوري العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن