اعلان

هل ينجح تريزيجيه في التفوق على صلاح وتكرار إنجاز الموسم الماضي ؟

محمد صلاح وتريزيجيه
محمد صلاح وتريزيجيه

تشهد الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، مواجهة مصرية أخرى بين محمد صلاح نجم ليفربول والثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي لاعب أستون فيلا، المقرر لها في تمام الساعة الثامنة والربع، على ملعب 'فيلا بارك'، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من البريميرليج.

مباراة ليفربول اليوم

ويحظى الصراع المصري في الدوري الإنجليزي، باهتمام وسائل الإعلام، والصحف العالمية، خاص بين صلاح وتريزيجيه الذي يشارك بصفة أساسية، بعد تكرار المشهد في بطولة الدوري والكأس، بعد مواجهة صلاح لمحمد النني لاعب وسط نادي أرسنال، مرتين أقل من 72 ساعة، ضمن المواجهات المحلية المشتعلة، منذ البداية هذا الموسم في البريميرليج.

صلاح وتريزيجيه على اتصال دائم وكانا على اتصال هذا الأسبوع خلال الاستعداد للمباراة، حيث يأمل تريزيجيه في تكرار جهوده ضد ليفربول في فيلا بارك الموسم الماضي، وإن كان ذلك بنتيجة مختلفة.

وكان تريزيجيه أحرز هدف فى مرمى ليفربول في الشوط الأول، خلال تلك المباراة الماضية، ولكن أندي روبرتسون ساديو ماني نجحا في النهاية في تحقيق الفوز لصالح ليفربول.

ويسعى محمد صلاح لقتل طموح محمود تريزيجيه مع أستون فيلا، و قيادة ليفربول لمواصلة سلسلة الانتصارات، للمرة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يرغب تريزيجيه وأحمد المحمدي في مساعدة الفريق لتحقيق المزيد من الانتصارات، وخاصة تريزيجيه الذي يأمل في استثمار الفرصةح التي منحتح له منذ بداية الموسم، بالمشاركة أساسيا في جميع المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً