اعلان

شاهد.. القميص الجديد لمنتخب مصر.. رسميًا

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف شركة 'بوما' للملابس والأدوات الرياضية، عن القميص الجديد للمنتخب الأول لكرة القدم، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على 'تويتر'، صورًا للقميص الأساسي والاحتياطي.

وكان الجمهور المصري، يترقب الكشف عن القميص الجديد لـ المنتخب الأول، قبل الظهور الأول له في مباراتي توجو بتصفياتكأس أمم إفريقيا 2022.

القميص الجديد لمنتخب مصرالقميص الجديد لمنتخب مصر

وكان نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا صورًا مسربة لقميص المنتخب الجديد، حيث اتفق الاتحاد المصري على تصميم القميص الجديد لمنتخب مصر، بعد الاتفاق مع مسؤولي الشركة الألمانية.

وكان الاتحاد قد خاطب الأهلي والزمالك لحضور بعد نجومهما، في الاعلان الترويجي، موضحًا أن ثلاثي الأحمر محمد الشناوي وعمرو السولية وحمدي فتحي، قد حضروا الاعلان.

وأوضح أن النجم طارق حامد حضر من الزمالك فقط، فيما تغيب كل من محمود علاء ومصطفى فتحي، دون إبداء أي أسباب.

ومن جانبه، قررت اللجنة الخماسية المؤقتة باتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني تواجد مؤمن زكريا نجم الفراعنة، ضمن الحملة الدعائية الخاصة بالقميص الجديد لمنتخب مصر.

القميص الجديد لمنتخب مصرالقميص الجديد لمنتخب مصر

وذكر محمد فضل عضو اللجنة الخماسية في تصريحات تلفزيونية، إن مؤمن زكريا يشارك في الإعلان الجديد عن قميص المنتخب، ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة عن قميص منتخب مصر الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وابتعد مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي عن الملاعب الفترة الماضية بسبب معاناته من ضمور في العضلات، حيث بدأ فى رحلة علاجية للتعافي من إصابته فى أسرع وقت ويعود مرة أخرى إلى امتاع الجماهير.

كما كان قد أطلق المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي لـ الكاف، مبادرة إنسانية بجعل مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر سفيرًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل مساندته في مشوار علاجه الحالي من المرض اللعين الذي ألم به.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل