اعلان

هل يحق لـ رمضان صبحي المشاركة مع بيراميدز في الكونفدرالية؟ مصدر بالجبلاية يجيب (خاص)

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الأهلي يستطيع تجديد تعاقد لاعبه أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق، على أن يتم قيده في القائمة الإفريقية مرة أخرى، حتى يتمكن من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال العطار في تصريحات تليفزيونية:'الأهلي سيضطر لقيد أحمد فتحي من جديد في إفريقيا في حال وصوله للنهائي، لأن الفيفا أقرت أن الموسم ينتهي بإنتهاء الدوري المحلي'.

وأضاف العطار، أن القيد مفتوح حاليًا في القائمة الإفريقية، وبالتالي يستطيع الأهلي قيد فتحي وخوض اللاعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطرح 'أهل مصر' سؤاًلا على مصدر من اتحاد الكرة، رفض ذكر اسمه، عن إمكانية مشاركة رمضان صبحي المنتقل حديثًا إلى بيراميدز، مع فريقه في نصف نهائي دوري الكونفدرالية والنهائي في حال وصول الأهرام للقاء الختامي؟.

وقال المصدر، إن حالة فتحي تختلف تمامًا عن رمضان صبحي؛ لأن الأهلي بالفعل مقيد فتحي داخل القائمة كما أنه موجود في القائمة الأساسية للفريق، أما صبحي منتقل حديثًا ويحق له فقط المشاركة مع الأهرام بداية من الموسم المقبل.

وأضاف أن الأمور لم تحسم بعد، حيث هناك إمكانية تأجيل موعد انتهاء فترة القيد لما بعد السادس من نوفمبر، موعد نهائي دوري الأبطال، حتى يستطيع فتحي المشاركة مع فريقه الجديد في البطولات الافريقية الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر