المشرف العام على التحرير داليا عماد

مرتضى منصور يهاجم الجميع في مؤتمر ميت عقبة: مش هتهزو شعرة من راسي

أهل مصر
مرتضى منصور
مرتضى منصور
اعلان

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عدة انتقادات لعدد كبير من المنظومة الرياضية والأندية المنافسة، بعد عقب قرار اللجنة الأولمبية بعزله وإيقافه لمدة 4 سنوات.

وأشار مرتضى منصور إلى أن قرار الأولمبية لن يهز شعرة من رأسي، ومستمر في الصمود أمام الأولمبية وحسن مصطفى، ورغم كل ما يحدث أطالب الجماهير بعدم النزول للتظاهر ضد القرار.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الذي عقده مع أعضاء النادي في ميت عقبة: "أذكر الأعضاء الذين أتحدث لهم الآن، لو رحلت لن يجدوا الكرسي الذي يجلسون عليه، وفرت الملايين للزمالك لشراء لاعبين ومدربين على أعلى مستوى، قرار هشام حطب ولجنته الأولمبية باطل".

وأضاف : "أقول لعمرو الجنايني، أنت تابع لممدوح عباس، جئت دمرت النادي، وأنا غيرت إيجارات المحلات داخل النادي من ألف جنيه في السنة، إلى 70 ألف جنيه في الشهر، حولت نادي الزمالك إلى ناد عالمي.

كما أوضح أن أحمد أحمد رئيس كاف، أشاد بالزمالك، وكيف تحول النادي لمنشأة رياضية كبيرة، وعادت البطولات إلى النادي في السنوات الماضية، أنا رئيس النادي الوحيد الذي أجمع عليه كل الجمهور بحب لما يرونه وبما أقدمه للنادي.

وتوعد مرتضى منصور بأنه أنا سيذهب للجنة الأولمبية ليقول لهم أنني أعلى رئيس نادي حصل على أصوات في تاريخ الأندية، ولست معزولا وستروا أسود أيام في الفترة المقبلة، تحديد موعد 28 أكتوبر لاختيار رئيس نادي جديد (تهريج)، والجهاز المركزي للمحاسبات سيحقق في حصول اللجنة الأولمبية على 17 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً:
اعلان