اعلان

مفاجأة.. الأهلى يتراجع عن صفقة محمد إبراهيم وبيراميدز الأقرب لضمه

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

تراجعت إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب عن إتمام صفقة انتقال اللاعب محمد إبراهيم لاعب فريق مصر المقاصة إلى القلعة الحمراء، بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى خطوات متقدمة جدًا وبات قريبًا من الإنضمام إلى الأهلى فترة الانتقالات الحالية.

الاهلى يتراجع عن صفقة محمد إبراهيم

ووقف الجنوب افريقية بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهل أمام إتمام صفقة إنتقال محمد إبراهيم، حيث أشار موسيماني فى رأيه عنه بأنه يرى بأن الصفقة غير ضرورية للاهلى خاصة مع امتلاك لاعبين معارين وناشئين بالاهلى على مستوي عالى يمكن الإستعانه بهم الفترة القادمة وأبرز من لفت نظره منهم الثنائي ناصر ماهر وعمار حمدي والذي طلب موسمياني من الإدارة إمكانية تواجدهم بالفريق والتى سيكونوا إضافة كبيرة له.

ومن جانبه أكد اللواء بكري سليم نائب رئيس نادي مصر المقاصة، أن نادي بيراميدز تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع محمد إبراهيم خلال الساعات القليلة الماضية للحصول على خدمات اللاعب المخضرم الفترة القادمة، خاصة و الفريق السماوي ينافس بقوة على البطولة المحلية و البطولات الأفريقية.

وقال النحاس وكيل اللاعب محمد إبراهيم أنه يتلقى أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة بعد المستوى الكبير الذى قدمه مع مصر المقاصة، لكن داخل مصر فاوضه الأهلى وبيراميدز وكان لاعب الزمالك السابق فى حيرة بين العرضين، موضحا أن الأحمر كان أكثر حرصا على إنهاء الأمر مع المقاصة وقدم بالفعل عرضا لذلك.

وأضاف رغبة الأهلى فى ضم محمد إبراهيم وحسم الصفقة تلاقت مع رغبة اللاعب بالتواجد فى القلعة الحمراء، لكن الصفقة لم تتم وقتها حيث طلب المقاصة الحصول على مبلغ مالى كبير، قبل رحيل السويسرى رينيه فايلر الذى كان متحمسا لضم اللاعب.

وتابع الأهلى عرض على بيتسو موسيمانى، المدير الفنى الجديد، ضم اللاعب أو استعادة ناصر ماهر أو عمار حمدى لاعبى الفريق المعارين إلى صفوف سموحة والجيش على الترتيب ليختار أبناء النادى فى ظل الإمكانيات العالية إضافة إلى معدل السن، الذى رجح كفة الثنائى.

وأوضح النحاس أنه بناء على قرار موسيمانى تحدث الأهلى مع محمد إبراهيم وأبلغه بالتراجع عن الصفقة بسبب تغيير المدرب، لافتا إلى أن الأمر كان وديا جدا بين الطرفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً