اعلان

تطورات جديدة في صفقة انتقال سيرينو للأهلي

سيرينو
سيرينو
كتب : أهل مصر

كشفت تقارير صحفية أن نادي صنداونز الجنوب إفريقي يرفض بيع لاعبه الأوروجوياني جاستون سيرينو إلى النادي الأهلي بسبب بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي.

وقالت شبكة 'سوكر لادوما' الجنوب إفريقية، إن سيرينو جذب اهتمام الأهلي لضمه قبل تعيين موسيماني مديرا فنيا للفريق في وقت سابق من هذا الشهر، قبل أن تزداد الرغبة في التعاقد معه بعد قدوم المدرب إلى القاهرة.

وأضافت، أن سيرينو لن يعود للعب تحت قيادة موسيماني في الأهلي، لأن هناك تعنت من قبل إدارة صنداونز في التفريط في خدمات اللاعب.

وأكدت الشبكة الجنوب إفريقية وفقا لبعض المصادر في صنداونز إلى أن النادي تعرض للصدمة بسبب الرحيل المفاجئ لموسيماني بعد تجديد عقده لمدة أربعة أعوام مقابل 12 مليون راند جنوب إفريقي سنويًا قبل خمسة أشهر.

وتابعت الصحيفة، أن سيرينو وقع مؤخرا على عقد جديد يربطه بصنداونز لمدة خمس سنوات، كدليل على التزامه بالبقاء لفترة أطول مع الفريق الجنوب إفريقي، مضيفةً أن هذا لم يمنع الأهلي من الاهتمام بضمه لتعزيز هجوم الفريق.

وأوضحت: 'الدلائل تشير إلى بقاء سيرينو في صنداونز، لكن لكل لاعب ثمن في كرة القدم وإذا قام النادي المصري المعروف بقوته المالية بتقديم عرض مالي كبير للتعاقد مع اللاعب، فكل شيء ممكن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان