المشرف العام على التحرير داليا عماد

اختتام فعاليات دورى الشركات في نسخته الـ53 بالمدينة الرياضية ببورسعيد

أهل مصر
ختام دوري الشركات بالمدينة الرياضية ببورسعيد
ختام دوري الشركات بالمدينة الرياضية ببورسعيد
اعلان

أقيم أمس مهرجان ختام دوري الشركات في نسخته الـ ٥٣ بمشاركة ١١٥٢٥ رياضيا يمثلون ١٥٤ شركة، والتي أقيمت تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وشهدت منافسات في ١٠٢ مسابقة بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية ببورسعيد، وذلك بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية نائبا عن الوزير، والدكتور حسني غندر رئيس الاتحاد العام الرياضى للشركات، وعلى أبو سمرة مدير عام مديرية الشباب والرياضة.

وفي كلمته نقل الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، تهنئة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لجميع الفرق المشاركة، لافتا إلي أن الجميع فائز بتلك المنافسات التي شهدت روحا وأخلاقا رياضية عالية بين جميع الفرق المشاركة.

وأضاف أن وزارة الرياضة تقدم كل أنواع الدعم للبطولة، موجها الشكر للدكتور حسني غندر رئيس اتحاد الشركات الذي يبذل جهودا كبيرة من أجل إنجاح هذه البطولة التي تعتبر من أهم البطولات التي تنفذها الاتحادات.

واختتم كلمته بتوجيه الشكر للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على كل ما يبذله من جهد في تطوير المنظومة الرياضية والشبابية بالمحافظة، مشيرا على تعاونه الكامل مع الوزارة من تطوير البنية التحتية الإنشائية الرياضية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
هجوم برلماني جماعي على وزير الإعلام: الأفضل أن تستقيل