المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مانشستر يونايتد يستهدف نجم ريال مدريد

أهل مصر
فالفيردي
فالفيردي

في ظل النتائج السيئة التي يعانيها فريق مانشستر يونايتد، يبحث الفريق التعاقد مع لاعب خط وسط لتعزيز النواحي الدفاعية؛ حيث بدأ الفريق الموسم بخسارة من كريستال بالاس، ثم فوز صعب على برايتون، وأخيرًا سقوط مدوٍ من توتنهام هوتسبير.

وفي هذا السياق، كشفت تقارير إنجليزية عن رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع فالفيردي، لاعب وسط ملعب ريال مدريد، من أجل تعزيز النواحي الدفاعية للفريق.

وأضافت التقارير أن إدارة النادي ستبدأ الدخول في مفاوضات جادة لضمه في الميركاتو الشتوي القادم، خصوصًا بعد أن فشلت في حسم صفقات قوية في موسم الانتقالات الصيفية السابق.

وذكرت التقارير أن هناك شرطا جزائيا في عقد اللاعب يقدر بــــــ640 مليون جنيه إسترليني، وهو ما قد يعرقل الصفقة، ويمنع مانشستر يونايتد من التعاقد مع اللاعب.

وانتهت التقارير إلى أن إدارة الفريق تبحث الدخول في صفقة تبادلية مع ريال مدريد، عن طريق منح بوجبا لريال مدريد مقابل الحصول على خدمات فالفيردي، وذلك من أجل حل أزمة الشرط الجزائي الضخم.

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية، يوم الأربعاء القادم، في إطار مواجهات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوربا.