اعلان

وليد العطار يعلن موعد بداية الموسم الكروي الجديد 2020-2021

وليد العطار
وليد العطار

أعلن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري عن موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد 2020/2021 خلال الفترة المقبلة، خاصة و اقترب الموسم الحالي على الإنتهاء بعد ظروف إستثنائية بسبب فيروس كورونا.

موعد الموسم الكروي الجديد

وذكروليد العطار في تصريحات إذاعية له: ' إن الموسم الجديد سوف يبدأ آواخر شهر نوفمبر المقبل مشيرًا إلى أن الدوري الحالى سينتهى بنهاية شهر أكتوبر الجاري'.

وأضاف العطار:'عودة الدوري واستئناف النشاط كان لها أثر جيد على إعداد الفرق المشاركة في أفريقيا، بجانب ارتفاع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.'

وتابع: 'أهنئ الأهلي والزمالك على الأداء الجيد الذي قدموه في نصف نهائي دوري الأبطال، كما نتمنى الفوز لبيراميدز في مباراته اليوم ضد حوريا كوناكري.'

وقد بدأ القطبين فى اتخاذ خطواتهم تجاه تحقيق حلو التتويج بلقب الأميرة السمراء الغائب عن الكرة المصري منذ سنوات، حيث حقق النادي الاهلى بقياة موسيماني نتيجة إيجابية أمام الوداد المغربي فى لقاء الذهاب بالمغرب بنتيجة ثنائية نظيفة احرزهما محمد مجدي افشة و على معلول ليضع الاهلى بشكل كبير قدمًا فى نهائ البطولة الأفريقية.

أما الزمالك هو الآخر نجح فى التغلب على بطل المغرب فريق الرجاء على أرضه بهدف نظيف احرزه أشرف بن شرقي، ليعطى الزمالك أمل كبير فى تحقيق نتيجة إيجابية فى القاهرة ليتاهل للنهائى الأفريقى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"