اعلان

وليد العطار: اتحاد الكرة هو من يحدد موعد عودة الدوري المصري

وليد العطار
وليد العطار

صرح وليد العطار المدير التنفيذي باتحاد الكرة المصري،بأن الموعد التي تم تحديده لعودة الدوري المصري و المقرر له 25 من شهر يوليو المقبل، هو موعد مبدئي لعودة مسابقة الدوري وليس موعدا نهائيا.

وذكر "العطار" في تصريحات إذاعية مع الإعلامي إبراهيم فايق: "اعتراض الأندية على بدء الدوري 25 يوليو المقبل، لعدم التمكن من آداء فترة إعداد قوية ليس بمحله، لأن اتحاد الكرة مشيرَا الى أن الاتحاد هو من سيحدد موعد بدء الدوري، وبالتأكيد سيمنح فترة إعداد كافية لكل الفرق".

وأضاف : " فنحن فى انتظار نتائج المسحات التي تجريها كل الأندية، وهذه الأيام سيجري إضافتها لفترة إعداد كل فريق، ومن ثم قد تكون بداية مسابقة الدوري أوائل شهر أغسطس المقبل".

حيث بدأ اليوم الأحد الاتحاد المصري لكرة القدم عملية اجراء مسحات للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية للفرق المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز في بداية تجمعاتها التدريبية استعدادا لاستئناف المسابقة.

وجاء ذلك للاطمئنان على عناصر المنظومة الكروية وتنفيذا لأهم بنود الإجراءات الطبية الموضوعة من قبل اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد سلطان ووفق الأكواد التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة ضمن خطة مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن تحديد اليوم جاء بناء على طلب الأندية حتى تتمكن من تجميع لاعبيها، مشيرا إلى أن الأندية لن تتحمل أي أعباء مالية في هذا الصدد.

كما أبلغت اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أندية الدوري الممتاز، بكافة الإجراءات الطبية والوقائية الواجب اتباعها من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية فى حالة إستئناف المسابقة المحلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
للتوصل إلى هدنة.. رئيس المخابرات العامة يجري اتصالًا برئيس حركة حماس