اعلان

كلاكيت ثالث مرة.. معلول "منحوس الأهلي" في نهائيات إفريقيا

على معلول
على معلول

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة من الوطن العربي والقارة السمراء، مباراة الاهلى اليوم أمام الوداد المغربي المرتقبة المواجهة المرتقبة ، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلى و الوداد بـ دوري أبطال أفريقيا

ويمتلك المارد الأحمر الحظوظ الأكبر بالتأهل إلى النهائي، بعد الفوز على الفريق المغربي في عقر داره في الدار البيضاء بهدفين دون رد، في لقاء الذهاب.

وفي حالة صعود الشياطين الحمر إلى المباراة المباراة النهائية في الأول من نوفمبر المقبل، سيكون الوصول الثالث للأهلي، في آخر 4 مواسم، في رحلة البحث على حصد الأميرة السمراء، للمرة التاسعة في تاريخه.

ويواجه الدولي التونسي علي معلول أحد نجوم الأهلي سوء حظ متكرر في المواجهات الحاسمة للاهلي في البطولة الإفريقية.

وبات معلول خارج الحسابات بشكل كبير، في مباراة الوداد المغربي، بعد شكواه من شد في العضلة الخلفية،ليغيب عن تدريب الفريق، ولم يحدد بعد موقفه من المباراة النهائية، حال وصول المارد الأحمر لها.

وترصد أهل مصر المواجهات التي غاب عنها معلول عن الأهلي في إفريقيا كالتالي:

_2017 معلول يغيب عن الأهلي في النهائي أمام الوداد

لم يشارك معلول في إياب نهائي أبطال إفريقيا، عام 2017، بعدما تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية أيضا، خلال ذهاب التي انتهت في القاهرة أمام الوداد أيضا بهدف لمثله، وخسر الأهلي حينها مباراة الإياب بهدف أشرف بن شرقي الشهير ، ليتوج الفريق المغربي باللقب القاري.

_ 2018 الأهلي يفقد معلول أمام سطيف والترجي

غاب علي معلول أيضاً عن الأهلي عام 2018، أمام وفاق سطيف، في ذهاب نصف النهائي، عندما عانى من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، واحتاج شهرين حتى يعود للملاعب، ليخوض الفريق في غيابه إياب نصف النهائي، بالإضافة للنهائي الذي خسره أمام الترجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً